رئيس التحرير: إسلام عفيفى
غناء

سما المصرى تنفى علاقتها بأغنية 'بلاش من تحت ياحودة'


  مؤمن حيدة
8/12/2017 2:35:42 PM

أكدت الفنانة سما المصرى ان اغنية "بلاش من تحت ياحودة" لاتمت لها بصلة، وان البعض قاموا باستبدال اغنية المسرحية "علي وضعك انتي" التي كان من المفترض ان تقدمها  علي خشبة احدى المسارح بالاسكندرية، واخذوا الاغنية من على اليوتيوب ووضعوا عليها صوت اغنيه "بلاش من تحت ياحوده"، وأوضح ان الصوت ليس صوتها، وفوجئت بانتشارها على السوشيال ميديا علي اساس انها تخصها.
واضافت في تصريحات صحفية  ان اعتذرها عن المسرحية جاء بسبب المنتج الذي اخل ببنود التعاقد المتفق عليه بينها وبينه، وقالت: انسحبت منها قبل العرض ب4 ايام، واستعد لقيام ببطولة مسرحية جديد، وعمل سينمائي سيكون مفاجائة للجميع وهذا في طور التفكير في هذا العمل الفني".
واشارت بأنها لن ترشح نفسها في الانتخابات التشريعة القادمة لانها تركت السياسية وتركز الان في الاعمال الفنية التي تقدمها في المسرح والسينما والتلفزيون،
واوضحت بان لم تقوم بتقديم برنامج ديني كما تناقلت وسائل الاعلام الالكترونية، لان القناه التي كان من المتفرض العمل معها حدث اختلاف بينهما، بسبب طلبهم منها ارتداء الحجاب، لكنها رفضت لانها ليست محجبه في حياتها العادية.
وتابعت انها ترغب في تقديم فوازير اذا عرضت عليها القيام بيها، وقالت لو كانت فوازير جيدة واستعراضيه وبها فكره مميزة مثل فوازير نيللي وشيريهان، ستقدمها على الفور، لكن بطريقة تناسب العصر الذى نعيشة حاليا.

عدد المشاهدات 1337

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء