رئيس التحرير: إسلام عفيفى
النجوم يوتيوب

فرح شعبان .. آجمل فتاة في مصر


  
10/4/2017 10:22:10 AM

بعد أن نافست 21 متسابقة في الحفل الختامي لاختيار ملكة جمال مصر للعالم 2017، وقع اختيار أعضاء لجنة تحكيم اميس إيجيبت من النجوم علي فرح شعبان للحصول علي اللقب، والتي كانت تضمنت الفنان د.أحمد فريد ونيرمين ماهر ورانيا منصور وراندا البحيري ومحمد نور الذي قام باحياء الحفل النهائي برئاسة د.أمال رزق.
من جهته أعرب أحمد فريد عن سعادته بتتويج فرح لتمثيل مصر خلال عام كامل، مؤكدًا أنها مثقفة وعلي وعي وإدراك بمعني اللقب، ومشيرًا أنه اعتمد في اختياره علي توجيه بعض الأسئلة الفلسفية التي تعبر عن الذات، علاوة علي لغة الجسد، ومفهوم الملكة عن التاج وما تحمله من مسئولية لتمثيل مصر، مشيرا أن اختياره لعضوية لجنة التحكيم بالمسابقة جاء لجمعه بين عدة فنون، هم التمثيل والفن التشكيلي والتدريس الأكاديمي بكلية الفنون الجميلة، ما يؤهله للاقتراب من عقلية الشباب في تلك المرحلة العمرية نتيجة الاختلاط شبه اليومي بهم.
من جهتها أكدت نيرمين ماهر عقب تقليد فرح أن الجمال الخارجي هو انعكاس لجمال الروح والعقل، مؤكدة أنها من 10 أعوام تقريبا كانت تقف في مثل هذا الموقف وبالتحديد عام 2006 حينما شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، واستطاعت حصد ألقاب عديدة خلال فعاليات المسابقة، مضيفة: اشعر الآن بدقات قلب الملكة بعد فوزها بالقبب.   
وحول إطلالتها أكدت نيرمين أن فستانها بلمسات مصمم الأزياء شريف نصر، وشعر مصطفي عبده.
كما حضر الحفل النهائي الفنانة رانيا فريد شوقي، والسيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل اهبة رجل الغرابب بأجزائه الأربعة، ومؤلف مسلسل ارأس الغول»‬،  بالإضافة إلي الفنانة أسماء جلال بطلة مسلسل االأب الروحيب التي ارتدت فستان أبيض ناعم من اhouse of glamourب.
فرح شعبان كانت تحمل رقم 4 في المسابقة، وتخرجت في المدرسة الثانوية ا دبلوم أمريكي»، وهي الآن طالبة في علوم الحاسوب  بالجامعة البريطانية، هواياتها السباحة والقراءة، وموهبتها التمثيل، وأهم أهدافها في الحياة أن تكون مبرمجة ناجحة لتقديم برامج مفيدة ومرحة للأطفال.
فرح فازت بالمركز الأول ضمن العشرة الأوائل في مسابقة ملكة جمال الأناقة بإطلالة مميزة من السبعينيات، لتتوج ملكة جمال مصر بتوقيع مصمم الأزياء بهيج حسين، ولتقدم عرض بأزياء السواريه قبل التتويج بلمسات مصممة الأزياء السعودية سميرة يوسف.




عدد المشاهدات 90

الكلمات المتعلقة :