رئيس التحرير: إسلام عفيفى
توك شو

هنيدي وريهام سعيد ومصطفى حسني وصلاح عبد الله نجوم رمضان على "النهار"


  
6/26/2014 12:43:45 PM

 أعلنت شبكة تلفزيون النهار عن القائمة النهائية لبرامجها خلال شهر رمضان، وتتميز القائمة بوجود مختلف أنماط البرامج التي يقبل عليها يفضلها الجمهور المصري قبل وبعد الإفطار، وتقدم الإعلامية المصرية ريهام سعيد برنامجها جديد بعنوان "قلبك أبيض" تتكتم تفاصيله ليكون مفاجأة في أول أيام الشهر الكريم.

كما تطل لأول مرة عبر شاشة النهار الإعلامية سمر يسري في برنامج "ليلة" الذي سيتضمن العديد من الأسئلة الساخنة والجريئة، التي إعتادت سمر علي توجيهها لضيوفها الثلاثين في السنوات السابقة، ويتواجد الداعية الشاب مصطفي حسني على شاشة النهار للعام الرابع على التوالي، من خلال جزء جديد من برنامج الطريق إلى الله، أما الممثل المصري محمد هنيدي فيطل من خلال النهار عبر الموسم الجديد من مسلسله الكارتوني الشهير "سوبر هنيدي" مع إيمي سمير غانم وطلعت زكريا وحسن حسني.

ومن خلال الكارتون أيضاً وبالشعر والأغاني يقدم الممثل المصري صلاح عبد الله حلقات "المسحراتي" كما تتواجد يوميا الإعلامية دعاء عامر في برنامج "النهار ..دة"، ويقدم الشيف علاء الشربيني حلقات جديدة من برنامج "لقمة هنية".

وتتواجد الكاميرا الخفية من خلال برنامج "الزفة" تقديم عبد الرحمن مالك، والذي ينطلق من إستضافة إحدى السيدات بالقرب من زفة عروسين، قبل أن تفاجئ أن زوجها هو العريس.

عدد المشاهدات 2803

الكلمات المتعلقة :