رئيس التحرير: إسلام عفيفى
دراما شو

نادية رشاد 《الكنز》 المنسى الذى أعادتة فنون مصر


  نشوى بركات
12/6/2017 8:34:02 AM


منذ عرض مسلسل "الطوفان" علي قناة Dmc  أستطاع أن يصنع حالة يومية داخل قلوب المشاهدين هذا العمل الذي أستطاع أن يحقق أعلي نسب مشاهدة لعمل خارج السباق الرمضاني ، عمل أعد له صانعوه كل أسباب النجاح و تفوقوا في تسكين الأدوار بممثلين كل منهم أنصهر داخل دوره و توج هذا التسكين بأختيار كنز فني منسي فقد أعادوا القديرة"نادية رشاد" للظهور  كي تخرج من المنجم الفنى المدفون بداخلها أبداع يومى على الشاشة.
فمع كل ظهور لها تستطيع أن تخطف الكاميرا بعفوية من كل أبطال العمل بملامحها الشديدة القرب من كل أم مصرية أين كانت هذة القيمة الفنية مختفية عن الأنظار فنانة مخضرمة فنيا تتلمذت على يد كبار النجوم والمخرجين ،ظهورها يعتبر أضافة كبيرة للعمل لتثبت أن نجوم الزمن الجميل مازالوا قادرين على العطاء المذهل الذى يترك قيمة وبصمة للعمل .    

أستطاعت أن تحتل قلوب المشاهدين وأن يتعاطفوا مع هذة الأم المقهورة الواقعة بين أرضاء ضميرها تجاة الله و أرضاء رغبات أبناءها الدنيوية هى رسالة جاءت فى وقتها من هذا الزمن الذى تغاضى فيه الكثيرين عن الشرف والصدق وأسكتوا ضمائرهم بمسكنات كاذبة هى نموذج لكل شريف يحاول الفرار بضميره من جحيم الواقع المادى . 
 
فقد أبهر أداءها السهل المشاهدين حتى أنهم توحدوا مع كل مشهد لها وتألموا لألمها هى نقطة رابحة جديدة تضاف لشركة "فنون مصر" التى تنقب عن كنوز و جواهر مصر و تعيد أكتشافها وتسليط الضوء عليها .     

"الطوفان" عمل درامى سيخلد فى ذاكرة الدراما المصرية بطولة مجموعة من النجوم نادية رشاد،وفاء عامر،فتحى عبد الوهاب،روجينا،ماجد المصرى،عبير صبرى،أحمد زاهر،أيتن عامر،هنا شيحة،دينا،بشرى،رامى وحيد،أحمد صفوت،ميدو عادل،مجدى كامل،محمود الجندى،عايدة رياض وأخرون تاليف بشير الديك سيناريو محمد رجائى أخراج خيرى بشارة أنتاج فنون مصر .








عدد المشاهدات 1039

الكلمات المتعلقة :