رئيس التحرير: إسلام عفيفى
مجتمع النجوم

سهر النجوم

ناسي وتامر والجسمي نجوم اولي حفلات " الماسة "


  اعداد : احمد حنفي
10/11/2017 10:58:54 AM

في الذكري الـ44 لانتصارات أكتوبر، أقيم حفل افتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية، وبمشاركة 3 من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، وهم اللبنانية نانسي عجرم والإماراتي حسين الجسمي وتامر حسني، وسط حضور كبير من الفنانين وكبار نجوم المجتمع.  
بدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء علي أنغام أغنية »‬أنا مصري» لتامر حسني، الذي رحب بالحضور بعد أن تم عرض فيلم تسجيلي قصير عن مشواره،  وهنأ تامر الجميع بافتتاح أول مشاريع العاصمة الجديدة، وسعادته باختياره للمشاركة بتلك الاحتفالية، ليقدم بعدها تامر عدد كبير من أغانيه  بالإضافة لمجموعة من أغاني الراحل عبد الحليم حافظ بمشاركة الفنان ماجد المصري،واختتم فقرته بأغنية »‬عمري ابتدي»، ثاني فقرات الحفل كانت مع اللبنانية نانسي عجرم، وبدأت فقرتها بأغنية »‬أنت مصري»،  وقدمت أغنية »‬يا بنات» مع عدد من أبناء شهداء الجيش والشرطة، قبل أن تكرم أيضا في نهاية الفقرة.
آخر فقرات الحفل كانت مع الإماراتي حسين الجسمي في منتصف الليل، الذي صعد علي المسرح علي أنغام أغنية »‬بحبك وحشتيني»كما قدم أغنيته الجديدة »‬رسمنالك» التي صورها في »‬الماسة»، وشاركه الأغنية كوال الأطفال الذي يظهر معه في الكليب.
جاء علي رأس الحضور في الحفل اللواء محمد أمين رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، د. غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، د. جلال سعيد وزير النقل السابق، د. أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية السابق، د. مصطفي الفقي، ومن نجوم الفن ليلي علوي، المطربة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، المطربة التونسية لطيفة، فيفي عبده، يسرا، الملحن والمطرب عمرو مصطفي، المطربة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، فادية عبد الغني، ومن نجوم الإعلام لميس الحديدي، سناء منصور، سهير شلبي، خيري رمضان، طارق علام، وبسمة وهبة.






عدد المشاهدات 24

الكلمات المتعلقة :