رئيس التحرير: إسلام عفيفى
منوعات

حبس وكدمات وشائعات .. 5 ازمات في آسبوع


  محمد اسماعيل
8/10/2017 1:10:31 PM

ما بين حبس وحكم وكدمات وشائعات.. كان هذا حال الوسط الفني خلال الأسبوع الجاري، فتعرض بعض النجوم لمواقف غير طبيعية، أثرت علي حياتهم العملية والخاصة.
وعلي غرار الأزمة التي حدثت مع ميرهان حسين، وقعت المطربة ياسمين نيازي في نفس المشكلة، عقب اتهامها بالتعدي علي أمين شرطة، أثناء تأدية مهام وظيفته، وكسرها حواجز أحد الأكمنة المرورية علي طريق الواحات، وكانت نيابة ثاني أكتوبر، أخلت سبيل "ياسمين"، بكفالة 5 آلاف جنيه.
وكانت "ياسمين"، قالت في تحقيقات النيابة، إنها لم تكسر الكمين الأمني، وأن هناك رائد شرطة في نقطة مرورية مرتكزة بجوار شركة "نايل سات" علي طريق الواحات، اتهمها بتخطي الكمين وكسر الحواجز الحديدية، مؤكدة أنه لم يكن هناك عساكر أو ضباط يوحون بوجود كمين، وأنها لم ترتكب مخالفة، وقالت إن كل أوراقها سليمة، ولا يوجد معها مخالفات تدفعها لكسر الكمين.
 وأضافت أن أحد الشرطيين استوقفها وطلب الرخص وغاب عنها ساعة كاملة تقريبا، وأنها انتظرته كثيرا، وعند تأخره توجهت إليه تستفسر عن رخصها وسر تأخيره إلا أنه طلب منها الانتظار بحجة الفحص.
في حين اكد ضابط الكمين في اقواله أنه أثناء مرور ياسمين نيازي سلكت طريقا مخالفا، وعكس اتجاه السيارات وعندما تحدثوا معها نشبت مشادة كلامية بينها وأفراد الخدمة المكلفة بمتابعة الحالة الأمنية في المنطقة، بعدما طلبت القوات فحص تراخيص السيارة، فتعدت المطربة بالسب والشتم علي أمين شرطة، قائلة: "أنت مين علشان توقفني وتقول لي هاتي الرخص"، مما دفع الضابط المسئول عن الكمين بالتدخل، إثر مشاهدته حديث المطربة مع أمين الشرطة، واقتادها بعد ذلك إلي قسم الشرطة.
وكانت ياسمين قد ذهبت  إلي قسم الشرطة وظلت ليلة كاملة داخل قسم الشرطة، وخرجت في اليوم الثاني، بعد تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين .
"راندا البحيري"
أيدت محكمة جنح مستأنف عابدين غيابيًا، حكم حبس الفنانة راندا البحيري، ومحاميها سنة مع الشغل لكل منهما، وإلزامهما بدفع 10 آلاف جنيه للمدعي بالحق المدني كتعويض مؤقت، لاتهامهما بالتزوير في عقد بيع شقة والتعديل فيه، وتقديمه كمحرر رسمي للمحكمة، إذ أكدت المحكمة أن الممثلة المصرية كانت علي علم بالتزوير ووافقت عليه مما جعلها شريكة بالجريمة.
ويبقي أمام "البحيري" فرصة الطعن لحضور جلسة محاكمتها مرة آخري علماً بأنها باتت مطلوبة لتنفيذ الحكم ويفترض أن تقوم الشرطة فور وصول صيغة الحكم لديها لملاحقتها والقبض عليها.
وكانت راندا البحيري قد اكدت في وقت سابق تعرضها لعملية نصب كبيرة من إحدي الشركات العقارية قامت بتوجيه استغاثة عبر حسابها الشخصي علي "إنستجرام"، لكي تحذر جمهورها بعدم التعاقد مع إحدي الشركات حتي لا يتم النصب عليهم
"تامر حسني"
يبدو أن تامر حسني، علي موعد مع الأزمات والشائعات خاصة بعد النجاح الذي حققه فيلمه الأخير "تصبح علي خير"، فسرعان ما خرجت الشائعات التي تؤكد انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل نتيجة الخلافات التي دبت بينهما، إلا أن "تامر" قرر أن يقطع الشك باليقين، وأكد عدم صحة هذه الشائعات، مشيرًا إلي أنه بالفعل هناك خلافات بينهما إلا أنها خلافات شخصية تحدث بين أي زوجين وأنها "عدت علي خير"، بحسب قوله.
كما تعرض "تامر"، لإصابة في ظهره، بسبب تهافت المعجبين عليه في حفله الأخير، والذي أحياه في منتجع "بورتو جولف مارينا"، وترددت شائعات أنه تعرض لشلل نتيجة سقوطة، وأخري تشير إلي أنه تعرض للضرب، ولكن الفنان أحمد زاهر، شارك عبر حسابه علي "انستجرام" صورة لتامر حسني من الحفل، ليكشف أن صديقه لديه اشتباه في شرخ بالعمود الفقري، بينما نشر "تامر" صورة وهو يستند علي "عكاز" نافيا ما تردد .
في حين اتهم الفنان اللبناني جو رعد، تامر حسني بشرائه للمعجبين والجمهور بحفلاته، والذي أكد أن لديه عديد من المستندات والوثائق التي تدل علي استئجار "تامر" للمعجبين لحضور حفلاته، وإثارة البلبلة، وحالات الإغماء وغيرها من الأشياء التي تنم عن نجاح حفلاته.
"محمد رمضان"
ونشر محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية "فيسبوك" مقطع فيديو يعتذر فيه للشعب الجزائري، بسبب انتشار مقطع فيديو آخر قديم له، عمره نحو 7 سنوات، عقب أزمة منتخبي مصر والجزائر لكرة القدم، في تصفيات كأس العالم 2010
وقال محمد رمضان: "أكن كل احترام وتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق، ولبلد المليون شهيد التي نفتخر بها جميعا كعرب وأن ما قلته غلطة وندمان عليها، وكنت صغير في السن في بداية حياتي وكانت لحظة انفعالية، إلا أن أعداء النجاح يحاولوا بشتي الطرق الايقاع بي واستغلال اي هفوة حتي وان كانت غير مقصودة لتضخيمها اعلاميا للنيل من نجاحي".
"يحيي الفخراني"
بينما ترددت أقاويل عن تدهور الحالة الصحية للنجم يحيي الفخراني، بعد إلغاء عروض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة" بالمغرب، واتخاذه قرار عدم السفر والبقاء في مصر بل ووصل الأمر إلي إعلان بعض المواقع خبر وفاته.

عدد المشاهدات 142

الكلمات المتعلقة :