رئيس التحرير: إسلام عفيفى
نجوم العالم

احدث ضحايا ترامب

بروك شيلدز


  
10/11/2017 11:09:25 AM

صدمت السوبر موديل السابقة والممثلة الأمريكية بروك شيلدز العالم إثر اعترافها الأخير بأنها كانت من الجميلات اللاتي سعي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلي الارتباط بهن قبل وصوله إلي حكم الولايات المتحدة الأمريكية.
جاء هذا الاعتراف خلال مشاركة بروك في برنامج »‬Watch What happens now» مع الإعلامي أندي كوهين، لتفجر المفاجأة بتأكيدها أن ترامب حاول التودد إليها كثيرا من أجل الموافقة علي الارتباط به.
وأوضحت شيلدز - البالغة من العمر 52 عاما- أنه بعد انفصال دونالد عن زوجته الثانية مارلا مابلز، لم يضيع وقته وصارحها برغبته في الارتباط بها، لتروي التفاصيل قائلة: »‬كنت في ذلك الوقت أصور أحد أفلامي وجاءني ترامب ليخبرني بأنه مقتنع تماما بضرورة ارتباطنا لأنني محبوبة أمريكا الأولي، وهو أكثر رجال أمريكا ثراءً، ما يعني أنها ستكون قصة حب جميلة، وسيحبها الناس أيضا».
وأضافت بروك أنها أخبرته وقتها أنها تعيش قصة حب، وسيغضب حبيبها إذا علم بذلك الحديث، لتقطع الطريق أمامه مبكرا حتي لا يطاردها برغبته الملحة.
جدير بالذكر أن شيلدز ليست الوحيدة التي أعلنت عن مطاردة ترامب لها عاطفيا، حيث سبقتها النجمة المكسيكية سلمي حايك التي أعلنت عن انتقام ترامب منها بعد رفضها الارتباط به، وتهديده لها بعدم العمل مجددا مع أيا من استوديوهات هوليوود الكبري.
أيضا تكرر الأمر مع السوبر موديل السابقة والنجمة التليفزيونية كانديس بيرجن التي تعد من أشهر الناشطات السياسيات في المجتمع الأمريكي في الستينيات والسبعينيات، والتي عاشت قصة حب قصيرة في سنوات شبابها مع وزير الخارجية الأمريكي هنري كيسنجر.
وكانت تعرف كانديس بجمالها الآخاذ وسحرها الذي لا يقاوم، وهو ما يبدو ما أوقع ترامب في غرامها، لكنها أيضا رفضت عرض دونالد بأن تنتمي إلي عالم نسائه.
وتضم القائمة كذلك الممثلة والروائية البريطانية إيما تومبسون التي تصغر ترامب بثلاثة عشر عاما، والتي اعترفت مطلع العام الحالي، بتلقي عرض من ترامب للخروج معه في موعد غرامي.
وروت إيما ما حدث في تصريحات للتليفزيون السويدي، قائلة: »‬كنت وقتها أعمل علي تصوير مشاهدي في فيلم (ألوان أساسية) الذي يتحدث عن السباق الرئاسي الأمريكي عام 1992، وخلال وجودي في غرفتي فوجئت بإتصال ترامب بي تليفونيا ليخبرني إذا كنت أحب الخروج برفقته في أحد الأبراج الشاهقة التي يمتلكها، لتخبره بأنها ستفكر في الأمر وستعاود الاتصال به لاحقا، وهو الأمر الذي لم يحدث علي الاطلاق». 

عدد المشاهدات 218

الكلمات المتعلقة :