توك شو

« الغرباوي » رئيسا للجنة تحكيم « اوال المسرحي » في البحرين


  خيرى الكمار
2/11/2018 2:23:17 PM



سافر المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 11 من مهرجان أوال المسرحي الدولي المقام في البحرين ، و الذي تستمر فعالياته حتي يوم 16 من الشهر الجاري ، وتم إختيار الغرباوي كرئيسا للجنة التحكيم الدولية ، بجانب عضوية كل من المخرج المسرحي السعودي نوح الجمعان والمخرج المسرحي البحريني جمال الصقر .

كما يشارك الغرباوي في الندوة الفكرية المقامة ضمن فعاليات المهرجان بعنوان "المهرجانات المسرحية بين حضور النخبة وغياب الجمهور" .

وكرم المهرجان هذه الدورة الإماراتي إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح والممثلة البحرينية سلوى بخيت والكاتب البحريني أسامة الماجد والممثل البحريني يوسف بوهلول والممثل البحريني محمد ياسين المعروف فنيا باسم (بابا ياسين) إضافة إلى سلمان الدلال أحد مؤسسي ورواد المسرح البحريني ، و بمشاركة مجموعة من العروض المتميزة من دول إيطاليا وكوريا الجنوبية والبحرين والسعودية والإمارات ، بقيادة الفنان البحرينى عبد الله ملك.

وتبلغ قيمة جوائز المهرجان 12 ألف دولار تخصص منها ستة آلاف دولار لجائزة أفضل عرض مسرحي، والتي تحمل اسم وزير الإعلام البحريني الراحل طارق المؤيد، فيما تتوزع الستة آلاف الأخرى على باقي الجوائز.

عدد المشاهدات 145

الكلمات المتعلقة :