توك شو

شائعة زواج السندريلا من المنتج اللبنانى .. يجدد النبش فى قبور الموتى


  نشوى بركات
3/13/2018 5:10:04 PM


لن  تتوقف الشائعات عن مطاردة المشاهير حتى بعد موتهم لتصبح أعراضهم وسيرتهم متاحة لأى شخص فقط لانه كان يوما فنان يعيش تحت الأضواء ومن اشهر من طاردتهم الشائعات حتى يومنا هذا السندريلا سعاد حسنى فلا يمر عام الا وتجدد الشائعات  احدهم تحدثت عن زواجها العرفى من العندليب وبدون أى دليل أو اثبات تم نبش قبرها ، ومرات أخرى فى محاولة فك شفرات موتها و ترك البعض العنان لخياله لينسج روايات عديدة عن طريقة موتها وهل انتحرت ام قتلت.


وتجددت الشائعات منذ ايام على يد المنتج اللبنانى شريف وحيد الذى قرر فجأة أن يكشف عن زواج سرى تم بينه وبين السندريلاع ام 69 ،ومنذ اعلانه هذا الخبر و الاقلام لم تهدأ ما بين مؤيد ومعارض و متصيد لمثل هذة الفرقعة الاعلامية الجديدة ليتم نبش قبرها من جديد بدون اى احترام لحرمة الموتى وعدم قدرته الميت  الدفاع عن نفسه او رد الظلم او حتى تأييد ما يقال.  

ونشب فور اعلان الخبر حرب كلامية شرسة بين شفيقتها جانجاه وبين المنتج و نشرت العديد من المواقع تكذيب جانجاه لهذة الشائعة مؤكده انه يعانى من امراض عقلية وربما  اصابته خرف  التقدم بالعمر  وربما انه  يريد ان يسلط الضوء عليه قليلا.

 ليرد هو مؤكد ان جانجاه لا تعلم شئ عن شقيقتها الراحلة و  يتهمها بالحقد على شقيقتها الراحلة بسبب جمالها وشهرتها وان الراحلة قد  اخبرتة بغيرته وحقد شقيقتها الصغرى  عليها اثناء  فترة زواجهما السرى الذى تم فى اسطنبول على حد قوله واستمر 10 اشهر.


وفى نهاية هذا الامر وكنهاية كل شائعة تظل معلقة ومحيرة غير منفية ولا مؤكدة كل ما هنالك انه يتجدد نبش قبور الموتى المسالمين الذين رحلوا عن عالمنا تاركين وراءهم غموض يثير فضول الكثيرين كى يجددوا نبش قبورهم والنيل من سيرتهم ما بين فترة وأخرى.


وتظل السندريلا اسطورة السينما والفن التى تتربع على عرش الابداع والجمال حتى هذة اللحظة تاركة وراءها  ثرثرة لا تنتهى وتساؤلات تبحث عن اجابات هل تزوجت العندليب ام لا ،وهل أنتحرت أم قتلت ،وأخيرا هل تزوجت من المنتج اللبنانى سرا ام لا؟


انها الاسطورة سعاد حسنى التى ستظل لسنوات قادمه مادة دسمة للشائعات.

عدد المشاهدات 1296

الكلمات المتعلقة :