توك شو

السهام المارقة تعلن زواج شيرى عادل من الداعية معز مسعود


  نشوى بركات
7/12/2018 12:58:11 AM


في مفاجأة للوسط الفني أعلن منذ قليل المكتب الأعلامي لشركة السهام المارقة نبأ زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود وذكر البيان ان زواج تم منذ عدة شهور    عقب انفصاله عن زوجته بسنت نور الدين.    

  السهام المارقة هي الشركة المملوكة للداعية معز مسعود والذى انتج الجزء الأول من  مسلسل السهام المارقة والذى شارك فى السباق الرمضانى لهذا العام وقام ببطولته النجم شريف سلامة و الفنانة شيرى عادل  ويبدو أن سهام الحب  قد جمعت خلال التعاون الفنى بين شيرى و مسعود والذى كلل بالزواج اليوم.   


جدير بالذكر أن الداعية معز مسعود انفصل عن زوجته بسنت نور الدين  منذ شهور قليلة وربما كان ذلك هو السبب الذى المحت له نور الدين عقب انفصالها عن الداعية معز مسعود انا رفضت زواجه بأخرى وفضلت الأنفصال  ويبدو أن معز وقع فى حب شيرى عادل بعدها و تزوجها  و تعتبر هذة  الزيجة الثالثة له و الأولى للفنانة شيرى عادل .    

ولم يذكر البيان الصادر عن مكتب الداعية معز مسعود أى تفاصيل تخص موعد الزفاف أو مكانه فقط أكتفت بأعلان خبر زواجهما .  

كما يستعد مسعود لانتاج الجزء الثانى من العمل ليستكمل فكرة مكافحة الأرهاب والمتطرفين وقد  شاركه في الإنتاج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزئيه الأول والثاني وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي.

عدد المشاهدات 1881

الكلمات المتعلقة :