النجوم Style

على سجادة «دير جيست» الحمراء

« السيقان العارية » تفشل فى جذب الانتباه


  لبنى إسماعيل
12/29/2018 11:42:11 AM



تتوافد النجمات باطلالات مختلفة ومتعددة على السجادة الحمراء لاى احتفالية فنية، ولكن اختارت النجمات أن يختتمن العام 2018 باطلالات جريئة فى حفل «دير جيست» لتخطف الأنظار على طريقة رانيا يوسف فى ختام القاهرة السينمائى الأخير إلا أن يوسف استطاعت أن تسرق الأضواء وتفوز فى صراع السجادة الحمراء مرة أخرى.. «النجوم ستايل» رصدت اطلالة النجمات فى حفل «دير جيست».


لم تكد أزمة فستان رانيا يوسف الذى ظهرت به فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى أن تنتهي، إلا وتثير جدلاً جديداً فى حفل توزيع الجوائز فى استفتاء «دير جيست»، إذ اختارت رانيا إطلالة على الموضة، إلا أنها لا تقل جرأة عن سابقتها.


وارتدت فستاناً باللون الأصفر الخردلى بالبلورات البراقة، مكشوفاً عن الظهر ومفتوحاً من الجانبين، وارتدت أسفله اهوت شورت بنفس لون الفستان وحزاماً عريضاً فى الخصر من نفس دار أزياء فستانها المثير فى مهرجان القاهرة السينمائى ، والذى وصل سعره الى حوالى 470 دولاراً.

رانيا قابلت الانتقادات التى وجهت لها من الفستان قائلة: «البطانة ظاهرة من تحت الفستان» فى إشارة إلى الشورت والى تأكيدها من قبل بأن بطانة الفستان الأول قد ارتفعت أثناء صعودها السلم.


المثير للدهشة أن فستان يوسف هو نفسه الذى ارتدته داليا البحيرى فى نفس الاحتفالية، ولكن مع اختلاف لون الفستان الذى فضلته البحيرى بالأحمر البرجندى،كذلك جاء الفستان على داليا واسعاً قليلاً على جسمها من المنطقة العلوية، فلم تظهر فتحة الفستان من المنطقة السفلية خلال سيرها على السجادة الحمراء علاوة على اعتماد رانيا على حزام الخصر الذى حدد قوامها.


الغريب ان عديد من النجمات الصاعدات سرن على خطى يوسف خلال حضورهن حفل «دير جيست» ومنهن نيفان صابر التى شاركت فى مسلسل «رحيم» التى تكاد تكون كررت نفس لوك رانيا يوسف من خلال الشق الطويل مع المايوه البكينى بخامة المخملى والفتحة الكبيرة عند منطقة الصدر، ولكن ما جعلها أقل إثارة الجيب التى جاءت فوق البكيني، الفستان من تصميم محمود غالي، ونسقت معه حذاء وكلاتش من دولتشى اند جابانا ومجوهرات السرجاني.