النجوم Style

كيف ظهر النجوم فى أول ساعات 2019 ؟


  لبنى إسماعيل
1/5/2019 11:53:20 AM



شهدت ليلة رأس السنة، انتقالات نوعية فى إطلالات النجوم، خاصة خلال احيائهم للحفلات الخاصة بتلك الليلة التى يضع عليها الكثير من الأضواء والاهتمام.. ورغم أن الإطلالة النسائية تستحوذ على الكثير من الاهتمام، إلا أن المظهر الرجالى كان لها نصيب كبير من الاستحواذ، خاصة عندما يكون ذلك النصيب يتحدث عن "الهضبة" عمرو دياب.. "النجوم ستايل" القت نظرة عن إطلالة النجوم فى ليلة 2019 التى كان معظمها يميل إلى الصدمة والتكرار.


نبدأ بأهم إطلالة شهدت استحواذا كبيرا فى الوسط الشبابي، خاصة أن عمرو دياب يعد من الفنانين الذين يشاركون فى اتجاهات الموضة، فمن خلال الحفل الذى قام باحيائه فى دبى اطل "الهضبة" بالقميص الأسود المطبوع بالورود الحمراء بإطلالة شبابية بامتياز من العلامة البريطانية "أُول سينتس – All Saints"، وبلغ ثمن هذا القميص على المتجر الإلكترونى لدار الأزياء بحوالى 145 دولارا، أو ما يعادل 2600 جنيه مصري، لينسق عليه "الهضبة" البنطلون الأسود مع السلسلة الفضية الطويلة بستايل شبابى عصري، علاوة على تخفيف تسريحة شعره لدرجة كبيرة.


ولعل الإكسسوارت الكبيرة والطويلة التى ظهر بها "الهضبة" لم تنصب على عالم الرجال فقط، بل تألقت اللبنانية مايا دياب كعادتها بإطلالة براقة استحوذت الشراشيب على الجمبسوت الذى ارتدته بشكل كامل من مصمم الأزياء اللبنانى نيكولا جبران معتمدة على السلسلة الطويلة الضخمة الفضية لكسر الشراشيب الكثيرة على الجمبسوت.


اللبنانية نوال الزغبى اختارت بيت أزياء "لابورجوازي" لتكون إطلالتها فى حفل رأس السنة ببيروت، والذى جاء ناعما باللون الذهبى مع الشق الأمامى الطويل بخلاف شكل القلب الكب على منطقة الصدر لتنسق عليه الزغبى التشوكر الذهبى على الرقبة التى تناسبت تماما مع حزام الخصر.


غادة عبد الرازق ظهرت أيضا بالفستان الأحمر والذى تقارب جدا مع إطلالتها فى فيلم "حرب كرموز"، علاوة على ظهورها بالعديد من الألعاب الخاصة بالأطفال فى أعياد رأس السنة.

شيرين عبد الوهاب صدمت جمهورها فى حفلها بالقاهرة من خلال عودتها إلى تسريحة شعرها الأولى التى كانت تعتمدها شيرين فى بدايتها الفنية، من خلال الشعر "الجرسون" لتطبق مكياج شرقى بأنامل علاء التونسى مع الفستان الأسود الطويل المرصع بالبلورات اللامعة.


فيما اختارت اللبنانية هيفاء اللون الأبيض ليكون إطلالتها ليلة 2019 بتوقيع نيكولا جبران، وتذكرنا هذه الإطلالة بفستان رانيا يوسف الخردلى الذى اطلت به فى حفل "دير جيست" أخيرا، خاصة أنها ارتدت "هوت شورت" أبيض مع الشق الطويل والأكمام الواسعة.

اللون الأبيض استحوذ أيضا على إطلالة اللبنانية نيكول سابا التى فضلت ارتداء البدلة البيضاء مع الشراشيب البراقة باللون الفضى أثناء احيائها حفلها بالقاهرة..