توك شو

بالصور.. الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن يكرم الفنانة الكبيرة نادية لطفي.


  احمد حنفى
1/8/2019 11:39:11 AM



حرص الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن والوفد المرافق له علي زيارة الفنانة الكبيرة نادية لطفي وعبرت الفنانة الكبيرة لـ"أخبار النجوم" عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، قائلة: "فخورة بتكريمي من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن فهذا التكريم وسام على صدري،




خاصة أنني لم أتوقعه ولكن شرف وجوده شيء عظيم بالنسبة لي". وأضافت لنا خلال حديثنا معها قالت انني اعشق بلدي واحب الرئيس السيسي الذي شرفني بالأتصال لكي يطمن علي صحتي بجانب السيدة الفاضلة حرمه التي جاءت مشكوراً زارتني مرتان بذات المستشفي في البداية تحدثينا عن تكريمك من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن .



وماذا جاءت الزيارة
(تم ترتيب الزيارة من اسبوع حيث جأني اتصالا من مندوب السفيرالفلسطيني محمود عباس ابو مازن لدي مصر بأن الرئيس محمود عباس ابو مازن ينوي زيارتك .... وقالت لنا الفنانة الكبيرة في تصريحات لموقع ومجلة اخبار النجوم أشعر أن الله سبحانه وتعالي يمد في عمري حتي أشاهد الرئيس الفاضل الفلسطيني محمود عباس ابو مازن .








وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، زار الفنانة القديرة نادية لطفي، وذلك بمستشفى المعادي العسكري. وهنائها بعيد ميلادها الذي احتفلت به منذ أيام، ومنحها وسام "نجمة القدس" تقديرا لمسيرتها الفنية الطويلة في خدمة السينما والدراما العربية.وخلال الزيارة التي تمت في حراسة امنية مشددة حسب تصريحات الفنانة الكبيرة بمستشفي القوات المسلحة بالمعادي المكان الذي تعالج بيه نادية لطفي منذ سنتان.

عدد المشاهدات 100

الكلمات المتعلقة :