غناء

عبد الله الرويشد وشيرين ونبيل شعيل ووائل كفوري يهدون الجمهور 65 أغنية في يومين


  حسام اللبودى
2/10/2019 1:24:15 PM



طرب.. رومانسية.. شجن.. ايقاع ووناسه.. خمسة عوامل حاضرة في أغاني حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2019" المقامة حاليا في "مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي" في دولة الكويت، وعندما تتوفر كل الاحتياجات اللازمة من جمالية الصوت، وسحر ديكور المكان، وتناغم الاضاءة، ودقة التنظيم، وروعة الغناء، وحلاوة تفاعل الجمهور.. يكون النجاح هو النتيجة الحتمية.


وقد تحقق كل هذا في حفلات "فبراير الكويت" التي تتولي تنظيمها والاشراف عليها هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بالتعاون مع "مركز عبد الله الرويشد". نتيجة الاسبوع الثاني من "فبراير الكويت"، قمة فنية غنائية رباعية، أبطالها النجوم: "سفير الاغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، "ملكة الأحساس" شيرين عبد الوهاب، "بلبل الخليج" نبيل شعيل، و"ملك الرومانسية" وائل كفوري، الذين زينوا بحناجرهم وأغانيهم ومواويلهم وعربهم، اثنتين من أجمل سهرات أضخم المهرجانات الغنانية "فبراير الكويت".




جرعة كبيرة من الأغاني قدمت في الحفلين.. سجلت رقما يعد قياسيا أسعدالجمهور، سواء من الذي ملئ المكان، او تابع الحدث عبر النقل التلفزيوني المباشر من خلال قنوات "روتانا"، علما أن الحفل الاول جمع الرويشد وشيرين، فيما اتحد في الثاني نبيل شعيل ووائل كفوري، فجاءت حصيلة ما غناه الرباعي في السهرتين: 65 أغنية، حيث غني الرويشد (16 اغنية)، وغنت شيرين (19 اغنية) ، وغني نبيل ( 15 اغنية) ، وغني وائل (16 أغنية).


اذا كان الجمهور قد استمتع بما سمعه من المطربين الاربعة علي المسرح، فان كواليس الحفلين لم تخلو من المفاجأت ذات الرقي والمحبة والتقدير، ومالم يراه الحضور في الكواليس.. رصدته عدسات الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الحاضرة الحفلين، اذ كعادته، حرص الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" علي عقد لقاء قصير وصفه أهل الاعلام أنه مثابة قمة مصغرة تجمع نجمي الحفل الواحد، فتزيد من الالفة بينهما. اذ بعد انتهاء فقرة شيرين عبد الوهاب في الحفل الاول، اجتمعت في الكواليس مع "أبو خالد" عبد الله الرويشد، الذي شكرها علي ما قالته بحقه امام الجمهور علي المسرح، عندما وصفته بـ"سيد الأغنية الخليجية"، وعبّرت عن سعادتها للجمهور كونها تشرفت بالغناء في هذه الليلة مع "بو خالد" في حفل واحد لاسيما وانها كانت تتابعه عندما يأتي زمان للغناء في مصر.


وفي الحفل الثاني، شهدت الكواليس حرص وائل كفوري علي متابعة جزء من فقرة نبيل شعيل من داخل غرفة النقل والتحكم وذلك بحضور أ.سالم الهندي والمخرج أحمد الدوغجي والتفاعل مع أغنية "ما أروعك" لـ"بو شعيل"، لذلك ما ان انتهي نبيل من فقرته الغنائية حتي جمعه أ.سالم الهندي مع وائل، فتعانقا وقال كفوريله حينها: "فعلا أبدعت"، وقد وصفه نبيل بـ"الصديق الحقيقي". عدا عن اعتبار الرويشد ونبيل شعيل ان "روتانا" هي منزلهما، برهن الحفلان وعلي مرأى من الجميع عن العلاقة القوية التي تربط بين كل من شيرين ووائل كفوري بـ"روتانا"، خاصة بعد ان تم توجيه سؤال مباشر لكل منهما من جانب الصحافين عن توقيع عقد او تجديده مع "روتانا" ،


فكانت الاجابة منهما بالايجاب بل ان وائل علق مبتسما :"الكلمة بيننا أهم من العقود".، ومع تواصل نجاح حفلات "فبراير الكويت"، نشير ان حفلات الاسبوع الثالث ستجمع: ماجد المهندس ونجوى كرم تاريخ (14 فبراير). أصالة نصري ومطرف المطرف تاريخ (15 فبراير).

عدد المشاهدات 979

الكلمات المتعلقة :

وائل كافورى نبيل شعيل شرين عبد الوهاب عبد الله الرويشد