النجوم يوتيوب

مديحة يسري: زواجي من شيخ طريقة صوفية عرفني معني السمو


  هشام يحيى
5/30/2018 9:51:27 AM



قالت لي السيدة مديحة يسري: "بعد طلاقي من "فوزي" اتخذت قرارا بعدم الزواج والتفرغ لتربية عمرو، في هذه الأثناء كنت أتردد مع شقيقتي وزوجها على مجلس علم وذكر للطريقة الحامدية الشاذلية، خطفتني هذه الأجواء الدينية، وبدأت أشعر بالاستقرار النفسي، بين أناس يذكرون ويسبحون بحمد الله والصلاة على النبي "صلي الله عليه وسلم" في أحد المرات كان الشيخ إبراهيم موجودا في الحلقة وشاهدني، بعدها عرض علي الزواج، رفضت في البداية ولكنني في النهاية وافقت وتم الزواج" **اسمحي لي أفهم انسجامك في الحياة مع الملحن محمد أمين وأحمد سالم ومحمد فوزي، بحكم المزاج الفني الذي يربط بينكما.. لكن شيخاً ومريدين وطريقة صوفية..





حكاية تحتاج إلى تفسير أكثر..كيف استطعتِ التأقلم مع هذه الحياة الخشنة.. ـــ ردت بسرعة: الحياة مع الشيخ إبراهيم الراضي خشنة؟! من أين أتيتم بهذه الأفكار عن رجال الدين، في بيت الشيخ إبراهيم عرفت معنى السمو والرقي في معاملة المرأة وكيف يحترم الصغير الكبير؟ وحرية النقاش والاختلاف في الرأي.. ** لماذا وقع الطلاق؟ ـــ قبل زواجي منه أخبرني أن زوجته الأولى ليست على ذمته، وعندما أعادها من جديد لم يخبرني، هنا أحسست بجرح لكرامتي وكبريائي، ربما لو أخبرني أنه سوف يعيدها إلى حياته ما غضبت..


ولكن ترتيب الموضوع في السر هو الإهانة.. ** اعتقد أن بعد طلاقك من الشيخ إبراهيم الراضي أغلقت صفحة الزواج في حياتك؟ ــ ردت: بسرعة للأبد!

عدد المشاهدات 1522

الكلمات المتعلقة :

أخبار النجوم مديحة يسرى الطريقة الشاذلية