النجوم Style

سارة نجيب : حاولت الهروب من الإغراء بالأزياء


  لبني اسماعيل
3/10/2018 11:50:26 AM



بالرغم من إنها لم تكمل العامين فى عالم الفن، إلا إنها شاركت فى العديد من الأعمال الفنية، إنها سارة نجيب التى تشير أن مشاركتها فى مسلسل «عفاريت عدلى علام» مع الزعيم عادل إمام هى نقطة تحول فى اختياراتها، وإن كانت شاركت قبل ذلك فى أكثر من عمل فنى سواء مع غادة عبد الرازق فى «الخانكة» أو فى «هبة رجل الغراب» الجزء الرابع، وأيضا مسلسل «ليلة» مع رانيا يوسف، علاوة على «الكينج» مع محمد منير، وتنتظر سارة الآن عرض فيلم «الشبكة» مع علا غانم، مؤكدة إنها توقفت عن قبول الأدوار الصغيرة لأنها تريد أن تزيد مساحة أدوارها، وأملها فى ذلك مسلسل «لعنة كارما» مع اللبنانية هيفاء وهبي.. سارة نجيب خصت «النجوم ستايل» بأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور علاء نذير، ومكياج بوبا دياب، وشعر مارلي، واستايلست صبا هارون.. لتكشف لـ«أخبار النجوم» الجديد فى عالم الفن والموضة والحب فى حياتها.

«نجوم هوليوود مقياس الموضة فى اختياراتي.. لكن ما يتوافق مع شكلى وستايلي».. هذا ما أكدت عليه الفنانة الشابة سارة نجيب حول علاقتها بالموضة والأزياء، مشيرة أن ما يناسبها هو الاختيار الأول بالنسبة لها فى الأزياء.



ومن الأزياء التى رأت سارة إنها لم تكن متوافقة معها فى الموضة، مثل البنطلونات الواسعة والفرو، مؤكدة أن كل ما هو غير متكلف يناسبها، وأن البساطة عنوان لاختياراتها.
ومن مصممين الأزياء اللذين تعشق أزيائهم، تؤكد سارة أن هانى البحيرى ومحمود غالى من أهم مصممين الأزياء التى تحب أن ترتدى فساتينهم، علاوة على زهير مراد، وإنها تعشق الأزياء بجميع أنواعها الكلاسيك والكاجول، لكن عندما كانت تعيش فى دبى كانت تميل إلى «الفورمال» والكعب العالي، وأن الطبيعة فى مصر مختلفة، قائلة: «كنت اعيش فى دبى الكثير من حياتي، والأزياء هناك تختلف عن هنا، فدائما ما أميل للأزياء التى تركز على الأنوثة، وهناك الجميع لابد أن يهتم بأزيائه وشكله، ومعظم الماركات العالمية موجودة فى دبي، عكس مصر، فالطبيعة المختلفة والحياة العملية أبعدتنى عن طريقة الأزياء التى اعشقها واختارها، لذلك اتجه الآن إلى (الكاجول)، خاصة أن بعض المصريين لا تشغلهم الموضة من الأساس».

ومن أهم الماركات التى تعشق التسوق منها تقول سارة: «أحب (ديور) و(شانيل) و(كيلفن كلاين) و(غوتشي)، ومن الكاجول (غوتشي) المميزة، أما البنطلون الكلاسيك من (زارا)».
ومن أهم القطع التى تحب أن تتسوقها سارة باستمرار هى الأزياء الرياضية، والتى تقول عنها: «مجنونة تسوق للأزياء الرياضية، خاصة أننى امارس الرياضة باستمرار، وبالتالى (نيكي) و(اديدس) أهم الماركات التى اقتنى منها الأزياء الرياضية»، مشيرة أنه بالرغم من عشقها للذهاب إلى «الجيم» وممارسة الرياضة، إلا أنها لا تحب الذهاب إليه فى الشتاء، خاصة فترة البرد القارس، وبالتال نظامها فى التمارين يختل، لكنها سرعان ما تعوض ذلك بتمارين الصيف.



ومن مكملات الأناقة التى تحب سارة ارتدائها، تقول: «اعشق أحذية الكعب العالي، واحب شكل السيدات اللاتى تشعرن بأنوثتهن، وكنت ارتديه فى كل الأماكن، لكن أخيرا تحولت إلى الأحذية الرياضية، خاصة (جوتشي) و(اديدس) و(بوما)، أما الكعب العالى فاعشق (كريستيان لوبتان) و(ألدو) و(رالف آند روسو)».

أما الحقائب تفضل سارة الحجم الصغير عن الضخم، ومن أهم الماركات التى تتسوق منها «إيف سان لوران» و«ديور» و«شانيل»، ومن الممكن شرائها من أماكن عادية وتكلفتها بسيطة، وتضيف: «لا اميل إلى شراء كل الأزياء من ماركات، فدائما ما اجمع بين الأثنين، والروج والعطور من أهم القطع التى لا استغنى عنها فى الحقيبة».

                                                     دولاب سارة

تقول سارة عن ما يتضمنه دولابها: «لست من الأشخاص الذين يحتفظون بملابسهم القديمة.. فأنا اتخلص منها سريعا، لكن من أقرب القطع إلى قلبى هى مجوهرات هدية من حبيبى القديم فهى تذكرنى بذكريات حلوة، إضافة إلى أن الفستان الذى قدمت فيه مشهد مع عادل إمام فى مسلسل (عفاريت عدلى علام) احتفظ به ولا استطيع الاستغناء عنه لأننى كنت أتمنى الوقوف أمام (الزعيم) منذ عامين حينما بدأت التمثيل، وهو ما تحقق بالفعل، ورغم أننى لست مغرمة بالاحتفاظ بالأشياء، لكن هذا الفستان احتفظ به فى دولابي، (لأن ده الزعيم)».



                                                  عمليات التجميل

«نفسيا... قد تكون عمليات التجميل تكون حلا».. هذا ما أكدته سارة حول رأيها فى عمليات التجميل، وإنها قد تكون حلا للأزمات النفسية التى تصيب الإنسان نتيجة عدم الرضى عن شكله، وتؤكد سارة إنها قد تستعين بعمليات التجميل مع مرور الوقت، خاصة الأنف، وتقول: «أريد تصغيرها قليلا، كما أننى الجأ بالفعل إلى تجميل البشرة بالمواد الخاصة بالنضارة، مثل (البوتكس) و(الفلير) وغيرها».

وترى سارة أن شكلها وملابسها يلعبان دورا مهما فى نفسيتها، فتقول: «اجدد كثيرا فى لون شعرى عندما تكون حالتى النفسية غير مستقرة، لأن تغيير الشكل (بيفرق كتير مع نفسيتي)».

                                                  مكياج مختلف

على عكس البعض فى ظهورهن بمكياج يظهر جمالهن، ويكون فاتحا، إلا أن سارة تؤكد إنها تميل إلى أن تكون بشرتها غامقة وقريبة من «التان»، فتقول: «اعشق ماركة (ماك) كثيرا، لأنها الأقرب إلى بشرتها، وطبيعية، ودائما ما تميل إلى وضع المكياج اغمق من لون بشرتها، وهو ما تحققه (ماك)، كما إنها تعشق الروج الأحمر، وأيضا البنفسج، وتميل إلى الألوان الفاتحة فى النهار».

                                                          العطور

من أهم العطور التى تحرص سارة على تسوقها: «احب (جادور) من ماركة (ديور)، و(كليفن كلاين) و(براديسو) من (كفالي)، واميل إلى العطور المسكرة فى الصيف، والقوية فى الشتاء».

عدد المشاهدات 273

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم موضة أزياء سارة نجيب الإغراء