النجوم Style

الورد سر أناقة النجمات فى أعياد الربيع


  لبني اسماعيل
4/14/2018 11:45:03 AM



بمناسبة اعياد الربيع وشم النسيم دائما ما تختار النجمات الفساتين والاطلالات المطبعة بالورود ليس فقط للاجواء الربيعية التي نعيشها وانما ايضا لانها تعد احد صيحات الموضة في العام 2018 وهذا ما ظهرت به عروض الازياء العالمية على منصات العرض والتي لم تخل تشكيلتها من ملابس بطبعات الورود مثل دور ازياء بالينساغيا وجيامباتيستا فالي وكوتش وغيرها.. النجوم ستايل رصدت اطلالات النجمات بالازياء المفعمة بالزهور..



نانسى عجرم

تعتبر نانسي عجرم من النجمات التي تعتمد الكثير من اطلالتها بالورد وتعتبر تلك الاطلالات من نظر نانسي الاقرب الى المظهر الكلاسيكي سواء في الفساتين التي اعتمدتها سواء من دولتشي اند جابانا او ايلي صعب وخاصة الفستان الذي اعتمدته في احدى الحفلات الذي كان باللون الاسود بينما تناثرت عليه الورود الحمراء وهي الاطلالة الاقرب الى الفستان الذي ارتدته من فلانتينو بالاسود والورود المبهجة، ليست الفساتين فقط التي تعتمد الفنانة اللبنانية عليها بل الاطلالات الكاجول ايضا سواء الجيب القصيرة التي ظهرت بها نانسي مع زوجها من وربروت اند كفالي او البلوز من ysl ، ايضا مكملات الاناقة لم تتركها نانسي الا واعتمدت منها الورود مثل الاسكارف والاطلالة الكاجول التي ظهرت بها في احد مولات دبي وكانت مطعمة بالورود من دار ازياء zadig&Voltaire.
نانسى تعتمد صيحات الفساتين دون تطبيق الاكسسوارات بشكل كبير لان تدخل الورد كفيل وحده لابراز جمال اللوك والاستايل.



هيفاء وهبى

هيفاء وهبي تسير كثيرا على خطى نانسي في ارتداء الازياء المطعمة بالورود او المطبعة وظهر ذلك جليا في اكثر من اطلالة وكان من اهمها اثناء حضورها في اسبوع الموضة في باريس خلال عرض ازياء زهير مراد والتي ظهرت فيها هيفاء بفستان ابيض مطعم بالورود بالشك والتطريز وكان غاية في الرقة خاصة مع طوله القصير.. هيفاء ايضا اعتمدت في اطلالتها اليومية على الكثير من الزهور سواء في التي شيرت التي كانت تفضل منها من دار ازياء اوف وايت وايضا مكملات الاناقة سواء الحقائب من جيفنشي او حذاء الورد من جوتشي..

هيفاء وصل عشقها للرد من خلال اعتماد التاتو الورد على ساقها والامر نفسه نتذكره مع الفنانة الشابه منة شلبي التي اعتمدت تاتو الوردة على كتفها.. مايا دياب وتعتبر مايا دياب من النجمات الاقل ارتداء للازياء بالورود الصريحة وهذا ما نلاحظه في العديد من ملابسها وان اطلت بالورد فيكون نيكولا جبران الاكثر اختيارا لها خاصة انه لايعتمد على اظهار الورد بشكل صريح ولكن دائما ما يدمجه بفكرة لها ذات طابع جمالي.. وان كانت ابرز اطلالاتها بالفستان المطبع بالورود مع ابنتها في جلسة تصوير وكان بفستان بالروز المبودر من دار ازياء ChristianSiriano.



نجوى كرم

من منا ينسى اطلالة نجوى كرم الشهيرة بفستان من christopherkane  ذى الوردة الواحدة والتي استكملت اوراقها على خصر نجوى كرم او الفستان الابيض الذي حضرت به في حفلها ببيروت 2017 والذي كان ضمن افضل اطلالتها الانيقة حيث كان الفستان باللون الابيض البسيط بينما تناثرت الورود على منطقة الرقبة بالشك والتطريز وبالالوان الذهبية مع المبهج منها والتي تدل فروعها على منطقة الصدر اضافة الى صيحة الكاب القصير ومن مجموعة isabelsanchiscostura  العام 2017 .



اختارت كرم ستايل بسيط معتمدة على الورد ولكن بعيدا عن الطبعات أو الورود البارزة بينما كان الفستان نفسه وقصاته على شكل ورده بسيطة على منطقة الصدر بالكامل.. ايضا اطلالة شمس الاغنية خلال لجنة تحكيم آرابز جوت تالنت بالورد البنفسج بفستان دولتشي اند جابانا.. نجوى كرم اطلالتها بالورود كانت كثيرة ليس في الملابس فقط وانما اختيارها للمجوهرات باشكال الورد والزهور من خلال بعض العلامات ومنها effysjewellery  او tebromassejewellery.

عدد المشاهدات 196

الكلمات المتعلقة :

هيفاء وهبى نانسى عجرم مايا دياب نجوى كرم اخبار النجوم