النجوم Style

الأزياء الإيطالية تسيطر على زفاف شيرين وحسام


  لبني اسماعيل
4/14/2018 11:55:02 AM



أشعل زفاف النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الوسط الفني والإعلامي وشبكات التواصل الاجتماعي على حد سواء، بعد أن تم عقده بعد شهور طويلة من الشائعات حول علاقتهما، «النجوم ستايل» رصدت اطلالة العروس وابنتيها والمدعوين لتكتشف ان دار الازياء الايطالية دولتشي اند جابا سيطرت على اطلالات حفل الزفاف.



أطلت شرين عبد الوهاب بحفل زفافها بإطلالتين الأولى بفستان أبيض الى حين انتهاء الزفة وعقد القران والذي تميز بالطابع الروماني مع الاكتاف المكشوفة بسيط دون اي تطريز مع اللؤلؤ على الصدر بشكل انيق وبسيط.. بينما اثار الصندل الصيفي ذو الكعب الطويل الضخم االانتباه من خلال اطلالة شيرين.



وفي الاطلالة الثانية اختارت العروس فستاناً آخر مناسباً للرقص والذي اعتمدته باللوك الفلوري والذي تماهى مع اجواء الربيع من ماركة دولتشي اند جابانا هي ، لتطل بتصفيفة شعر ملكية بانامل مصفف الشعر طوني مندلق ومكياج بالاحمر الناري بلمسات خبير التجميل داني كمال.



ماركة دولتشي اند جابانا كان لها حضورا قويا في حفل زفاف شيرين حيث اختارت الأخيرة ان ترتدي منها ابنتيها هنا ومريم والتي كانت فيها الفساتين متشابهة فى التصميم ولكن مع اختلاف فى الألوان، وهي من مجموعة «بامبينو» الأخيرة والمستوحاة من المجموعة الأصلية للكبار، وصنعت الفساتين من الحرير والشيفون، ولهما كرانيش وشرائط على العنق، بالإضافة إلى أن الأكمام طويلة ومنفوشة، كما كان لهما بطانة داخلية من اللون البيج، ووصل سعر الفستان الواحد إلى 795 دولارا أمريكيا أى ما يعادل 14310 جنيه مصرى للفستان الواحد.



هذه الاطلالة لم تمر مرور الكرام بل سيطرت تلك الماركة وتشابهت كثيرًا مع اطلالة الهام شاهين التي اثرت على الظهور بفستانها الشهير الذي يتميز بنقوشات الورود ورسومات الكلاب المتناثرة على الفستان بالكامل من دولتشي اند جابانا والذي كانت قد ارتدته قبل ذلك على السجادة الحمراء فى حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الأولى أن ترتديه مرة أخرى بحفل زفاف شيرين حيث كانت هي أول من نشر صورة من فرح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك برفقة العروسين، كما أثارت إطلالة ليلى علوي جدلاً واسعاً بسبب حضورها ببدله ميتالك باللون الذهبي وحذاء رياضي..



قالب الحلوى الذي اخترته شيرين وحبيب كان ايضا على احدث صيحة حيث اختار الثنائي اللون الفضي ليغطي «التورتة»، على عكس السائد في اعتماد اللون الأبيض ..

عدد المشاهدات 269

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم زفاف حسام حبيب شيرين الأزياء الإيطالية