النجوم Style

نورهان : احتفظ بفستان نور الشريف فى دولابى


  لبنى أسماعيل
4/14/2018 12:10:19 PM



تعيش الفنانة المصرية نورهان حالة من النشاط الفني خاصة انها تشارك جمهورها في هذه الأيام عرض مسلسل «الأب الروحي» الجزء الثاني، علاوة على أنها تطل عليهم في رمضان بعمل جديد يختلف عن الدراما التليفزيونية التي نراها الآن.. نورهان فتحت دولابها لـ«أخبار النجوم».. لتكشف عن أهم صيحات الموضة التي تتبعها ونصائحها عن الجمال وايضا الجديد في عالم الفن.. لتختصنا بأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور أحمد عرفة وتنسيق ازياء الاستايلست نيرمين صفوت.

«لا اقلد الموضة تقليدا اعمى، ولكن دائما ما اخذ منها ما يناسبني ويناسب شخصيتي والمجتمع المصري».. بهذه العبارة اكدت نورهان علاقتها بالملابس وعالم الازياء.. وتقول: «عادة ما يكون اختيار الملابس متوقف على عوامل عديدة يعد اهمها بالنسبة لي هي الالوان فهو عامل رئيسي في الاختيار فاعشق الوان البحر والرمال والطبيعة بشكل مختلف وجذاب، وابتعد تماما عن الالوان الداكنة مثل الزيتي والبني والبيج وان كانت احدث موضة لا استطيع ارتدائها او اقتنائها».. وبخلاف الالوان تضيف نورهان: «على اساس شخصيتي ايضا والعلاقة بينها والملابس فليس كل ما هو موضة يناسب شخصيتي».



وعن احد اهم القطع التي دائما تحرص على اقتنائها تقول: «الفساتين البسيطة البناتي الاقرب الى قلبي البعيدة عن الاستايل الفانكي او الجينز والكاجول.. ولا اميل لاقتناء الماركات او البرندات لانني اراها اكذوبة فكل ما تقع عليه عينى وارى انه يتناسب معي على الفور اقوم بشرائه وقد يصادف ان يكون ماركة فهو في تلك الحالة ميزة لمجرد ان الخامة قد تكون اعلى جودة او لطول العمر الافتراضي للمنتج عن غيرها من الملابس بدون ماركة.. فلدي العديد من اصدقائي مجانين براندت واشعر دائما ان هذا الامر مسيطر على تفكيرهم الشرائي وارى انه ليس من الحكمة الذهاب وراء الاشياء لمجرد انها براند وماركة فقط بل هناك عوامل اخرى استطيع فيها المفاضلة بين الماركة والعكس».

«الكلاسيك المحتشم»

ومن مصممين الازياء المصريين التي تتابع معهم الجديد في عالم الموضة والازياء تقول: «تعاملت كثيرا مه مصممة الازياء نيرمين صفوت علاوة على مصممة الازياء مروة البغدادي فارى في ازيائهما الاستايل الكلاسيك المحتشم والذي اميل اليه في ازيائي اليومية.. أما من خارج مصر فاميل الى مصمم الازياء ايلي صعب خاصة الاستايل المحتشم البسط لانه احيانا يميل الى الالوان والتفاصيل الكثيرة وعادة احب البساطة في ازيائه.

نورهان ايضا تؤكد عشقها للكعب العالي على الرغم من انها طويلة، ولكن شريطة ان يكون كعب عريض، وحول الاحذية الرياضية تقول: أحب الأحذية الرياضية الملونة فدائما ابحث عن الحذاء ذو الشخصية المتفردة فاعشق الاسكيت بورد وكوركس.. اما الحقائب فتؤكد انها تعشق الصغير الكوركس الا انها تقوم باقتناء جميع المقاسات خاصة مع التنوع في الشخصيات والادوار..



نورهان تتبع عادات غريبة للخروج من اي ازمة نفسية فتقول: عندما اشعر بالطاقة السلبية او النفسية ليست على ما يرام اذهب مباشرة الى تغيير لون شعري، علاوة على تطبيق طلاء اظافر في كل ظافر لون مختلف عن الاخر ازرق واخضر وروز، كما طبقت صيحة «بيكوك لوك» وهي تطبيق لون شعر البنفسج من الامام والازرق في الاطراف فاحيانا اتباع نظام عشوائي في حياتنا بعض الشيء يخرجنا من ملل النظام.

«دولاب نورهان»

نورهان ترى انها تحتفظ في دولابها بقطع قريبة الى قلبها على المستوى الفني والشخصي، وحول الأول تقول: «مازلت احتفظ بالفستان الاحمر الذي ظهرت فيه مع النجم الراحل نور الشريف في مسلسل «الحج متولي» اثناء مشهد العيد ميلاد عندما كان يتخيل انني استقبلته في منزلي بمنتهى السعادة وهي من اهم المشاهد بالنسبة لي في المسلسل ويحمل ذكرى غالية واتذكر جيدا ان هذا الفستان كنت ارتدي عليه جاكيت جلد باللون الفوشيا وقد نصحني النجم الراحل نور الشريف باختياره بعد ان كنت افاضل بينه واللون الذهبي فقال لي وقتها ان شخصيتي في العمل لا تحب المال او الذهب ولا تميل الى الثراء فان كانت كذلك لتزوجت الحاج متولي فلابد من الابتعاد عن الالوان التي توحي بهذا، ومنذ تلك اللحظة تعلمت منه ان كل خطوة في التمثيل تحمل رمزية وملمح لاكتمال الشخصية داخل الدور وبالتالي لها مردود وعمق بداية من تعبيرات الوجه وحتى لون الملابس التي سوف يطل بها، ولذلك لا استطيع التخلص من هذه القطع من دولابي نهائيًا..

اما على المستوى الشخصي فتقول نورهان: «احتفظ في دولابي باول فستان قمت بتصميمه وانا حامل في الشهر التاسع وكان حفل الزفاف غالي علي جدا، وبالتالي كانت تكلفت الفستان باهظة وتم تنفيذه في يومين والكثير نصحوني بالا اقدم على هذه الخطوة خاصة انني لن ارتديه بعد الوضع الا انني صممت وارتديته وهو حتى الان في دولابي لانه يذكرني بلحظات مر عليها 12 عامًا كنت احلم منذ سن الـ18 عاما ان اكون أمًا وقد حدث..



وتضيف: «احتفظ ايضا بجاكيت مصنوع من التريكو قامت بتصميمه لي خصيصا والدتي التي كانت تنفذ معظم ملابسي بنفسها فقد كنت الطفلة الوحيدة بعد صبر 8 سنوات من عدم الانجاب الا انها عوضتها في تربيتي وايضا اهتمام خاص بملابسي وكان الجاكيت باللون الابيض وقد ارتداه ابني في فترة طفولته وبعد ذلك قمت بالاحتفاظ به خوفا عليه من اي تأثير».



«العطور»

نورهان تؤكد عشقها للعطور فتقول: اضع عطر قديم بعض الشيء ولكنه المفضل بالنسبة لي وهو S.T. Dupont وايضا كيلفن كلاين.. فالعطور الخفيفة التي تحتوي على رائحة اللافندر هي الاقرب الى قلبي، علاوة على البخور وروائح العود»..

«مجوهرات»

«أميل الى الذهب الديموند عن الاصفر علاوة على الاحجار الكريمة هي الاقرب الى الاستايل الذي اقتني منه واعشقه».. هذا ما اكدته نورهان حول عشقها للاكسسوارات والمجوهرات وتضيف: الاحجار الكريمة من العقيق والوان الازرق والاخضر قريبة مني جدا، ولكن العقيق هو الاقرب الى شخصيتي لانه يمنحني الطاقة الايجابية، ولكن الاقرب الى قلبي هو طقم اكسسوارات ازرق بالوان البحر..

وتضيف: وتعد الاكسسورات من اكثر القطع المهووسة والمجنونة التسوق فيها، فامتلك الكثير من حقائب الاكسسوارات فهي تستهويني وتجذبني اليها جدا.. لدرجة انني ممكن اصمم بعض القطع واذهب الى المصمم لتنفيذها لي لتكون قطع لا احد غيري يرتديها..



وعن عادتها في اعياد الربيع وشم النسيم تقول: الهروب من القاهرة اهم عاداتي بالاحتفال في شم النسيم فدائما ما اميل الى الاماكن البعيدة عن الزحام، فسأفر الى دهب فأكون انا والطبيعة لوحدنا فانا عاشقة للطبيعة، ومن اكثر العادات التي أتبعها في هذا اليوم هي اكل الرنجه وتلوين البيض وتزيين المكان بالورود..

«وصفة نورهان»

حول عمليات التجميل تقول نورهان: «ضد عمليات التجميل نهائيا.. وضد اللعب في خلقة ربنا.. ومقتنع تماما بان الانسان بيكيبر في السن لان هذا طبيعة خلقنا الله عليها»..
وتضيف: لابد من الحفاظ على الجمال باسلوب علمي وطبيعي من خلال وضع الكريم الليلي والصباحي لتعويض البشرة عن ما تتعرض له طول النهار من مكياج وتصوير، وبالنسبة للشعر دائما ما اقوم بعمل ماسكات نظرا لتعرضه للصبغة الكثيرة والقص وغيره..

نورهان تعرضت لفترة الى زيادة في الوزن ثم خسرته فتقول: كان وزني زائد لفترة ما بالفعل الا انني «بطلت آكل كتير» واصبح لدي ارادة علاوة على الطعام الصحي..
نورهان تؤكد ان الفنانة مي عز الدين من اكثر النجمات الشباب اناقة فهي بنت جميلة وتستطيع ابراز جمالها بالازياء وان اقدمت الى ان يكون لها خط ازياء خاص مثل جينيفر لوبيز هيكسر الدنيا.. وشخصيا سوف ارتدي مثلها ان اقدمت على هذه الخطوة .

نورهان اعربت عن سعادتها بعرض مسلسل «الاب الروحي» الجزء الثاني ومشاركتها فيه والتي تجسد فيه دور زوجة النجم محمد رياض ظابط الذي يحارب صفقات السلاح في مصر .. علاوة على مشاركتها في مسلسل الاطفال «سر بيت القاضي» في رمضان 2018 وهو من نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية التشويقية، يدور حول ستة أطفال تحدث بينهم مفارقات كوميدية مع أبطال العمل، ويتولى بطولته كل من المطرب محمد نور وإيهاب فهمى وهناء الشوربجى وطاهر أبوليلة ومروة عبدالمنعم وندا عادل ودعاء رجب، تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج ملاك بشاي..

عدد المشاهدات 281

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم ازياء جلسة تصوير نورهان موضة