النجوم Style

إليسا تقع فى فخ التكرار من أجل « The Voice »


  لبنى اسماعيل
5/12/2018 11:15:35 AM



وقعت المطربة اللبنانية إليسا فى فخ التكرار والنسخ فى أحدث إطلالتها بالموسم الرابع من برنامج مسابقات المواهب «ذا فويس -The Voice «، وذلك من خلال اعتمادها على الأزياء الميتالك البراقة خلال 3 حلقات متتالية من العرض المباشر..



ففى أحدث إطلالتها وخلال الحلقة قبل الأخيرة ارتدت إليسا فستان ميتالك ذهبى متوسط الطول مع الأكمام الطويلة والرقبة المرتفعة والظهر المكشوف لتحدث عليه إليسا تغيرا مختلفا عن التصميم الأصلى الذى طرحته دار «إيميليو بوتشي»، حيث قدمت الدار الفستان طويلا، فيما اكتفت إليسا بأن يكون متوسط الطول مع القصات داخل الفستان، والذى بلغ سعره 5300 دولار أمريكي، ونسقت معه حذاء بيج ذا كعب عالي، لتعتمد على صيحة الشعر المرفوع المنقسم من المنتصف وقصة ذيل الحصان.



وهى الإطلالة التى كررتها إليسا مع اختلاف لون الميتالك الذى جاء ذهبيا، بينما أطلت فى الحلقة التى سبقتها بفستان جريء باللون الفضى الميتالك المنقط دون أكمام، وبصيحة الـ»v» على الصدر مع الدرابيه على الخصر والشق الطويل الأمامي، والتى اعتمدتها من دار «بالمان Balmain»، والذى بلغ سعره حوالى 4 آلاف دولار أمريكي.



لتتألق فى الحلقة التى سبقتها بفستان قصير أيضا حمل توقيع «بالمان» أيضا باللون الفضى الميتالك، لكن بأكمام طويلة وبنفس صيحة الـv»» على منطقة الصدر، مع انسداله بشكل عشوائي، وبلغ ثمنه حوالى 2244 دولارا، فكان الفارق ما بين فستانى «بالمان» اللون الفضى والأكمام الطويلة، فيما عدا ذلك كانت القصة واللون بنفس الشكل والتكرار، إضافة إلى الجوارب باللون الأسود، والتى كانت أيضا مكررة.



أيضا اختيار تسريحة الشعر الويفى الطويلة مع اختلاف ما بين فرق الشعر ووضعه على أحد جانبى الغرة كانت مكررة. إليسا اختارت أيضا الجاكيت الأسود ذات البلورات الذهبية الميتالك فى الحلقات الأولى من البرنامج من دار أزياء «إيف سان لوران».



من ناحية أخرى، إليسا لم تقع فى فخ التكرار مع نفسها فى إطلالتها فى الحلقة قبل الأخيرة من برنامج «ذا فويس» بل نسخت الفستان التى أطلت به الممثلة والمغنية الأمريكية تاراجى بيندا هينسون خلال حضورها حفل «MTV Movie TV Awards» فى عام 2017.

عدد المشاهدات 168

الكلمات المتعلقة :

إليسا اخبار النجوم موضة فاشون أزياء تكرار