النجوم Style

صناع لوك هيفاء فى « لعنة كارما » : شخصية متقلبة .. واتكلفت ملايين


  لبنى اسماعيل
5/12/2018 11:26:13 AM



بعد طرح البوستر الدعائى لمسلسل النجمة هيفاء وهبى «لعنة الكارما» اتصدم الجمهور من اللوك والاستايل الخاص بهيفاء خاصة إنها لأول مرة تظهر بالشعر القصير وهذا اللوك.. «أخبارالنجوم» تكشف أسرار اللوك مع صنَّاعه فى تصريحات خاصة «للنجوم ستايل»..

فى البداية كشفت الاستايلست مها بركة عن أسرار اختيار اللوك، مؤكدة أن هذه الشخصية التى تطل بها هيفاء عبر البوستر الدعائى هى ليست الشخصية الحقيقية داخل العمل الدرامي، بل هى جزء من الشخصية التى تلعبها «كارما».. مشيرة أن هيفاء لا تسير على خط واحد فى أزياء الشخصية، ولم تكرر مظهر مرتين، بل دائما ما تضع فيه تفاصيل مختلفة لضمان عدم التكرار، مشيرة أن هيفاء اقتنت أزيائها الخاصة بالمسلسل من الماركات العالمية، فلا توجد قطعة واحدة ليست من علامة تجارية معروفة.



وتضيف: سافرت الى لبنان لاختيار ازياء تصلح للشخصية من دولابها الشخصى والذى يحمل عالم من احلام المرأة المطلعة على الفاشون والموضة العالمية.. مشيرة ان هذا الباب السحرى على قدر ما انه يحقق احلام الاستايلست فى الاختيار بلا حدود الا انه كان الجزء الاصعب ويعود ذلك لقوة الازياء التى كان صعب جدا تسكينها على المشاهد حيث كانت الاختيارات عديدة وقوية وبلغ ثمنها الملايين.

مؤكدة إنها انبهرت بأحد الفساتين الذى ارتدته هيفاء فى إحدى الحفلات داخل المسلسل، وكان من أهم القطع التى ارتدتها هيفاء داخل المسلسل، من ماركة «جوتشي»، وبلغ ثمنه حوالى 10 آلاف دولار، علاوة على أن هناك دور أزياء عالمية قامت بتصميم بعض القطع من أجل هيفاء خصيصًا.

واضافت أن الشخصية تطلبت ظهور هيفاء بالجينز والتى شيرت البسيط، وأن كانت اقتنته من علامات عالمية شهيرة. مها بركة التى شاركت هيفاء مسلسلات عديدة أخرها «الحرباية» و»كلام على ورق»، أكدت أن الماركات العالمية لعبت دورا قويا فى شخصية «كارما»، عكس «الحرباية» التى كانت أكثر تفصيلا، مشيرة أن هناك فساتين قام بتصميمها الاستايلست خالد عبد العزيز من مسلسل «الحرباية» ظهرت فى المجموعة الأخيرة من «دولتشى آند جابانا»، وهو ما يؤكد أن هيفاء مؤثرة فى خطوط الموضة العالمية.



من جانبها، أكدت خبيرة التجميل نانسى سليم - والتى وضعت لمساتها على هيفاء فى مسلسل «كارما» - أن اختيار اللوك جاء بناءً على أن هيفاء تجسد فى المسلسل دور شخصية حادة وذكية، مشيرة أن اللوك فى البوستر الدعائى هو إحدى الشخصيات التى تجسدها هيفاء داخل المسلسل، والتى كانت تطلب أن يكون الشعر بهذا الشكل.

وأكدت نانسى أن هناك جلسة عمل سبقت التحضير للشخصية والتى كان التركيز فيها على صفات معينة، ومنها اللؤم والخبث من خلال النظرات، لذلك كان التركيز على العيون لإظهار هذه الصفات فى الشخصية، فاعتمدت على المكياج الذى فيه الايلاينر الوينج الطويل والرموش، فجاء اختيار المكياج بناء على المشهد والملابس والشعر.



مشيرة أن من أصعب المرات التى طبقت فيها مكياج لهيفاء هى الصورة الخاصة بالبوستر الدعائي، والتى اعتمدت فيها هيفاء على الشعر المستعار الأسود بأنامل ريتشارد البستاني، لذلك كانت خصلات الشعر تصل إلى الحواجب وتخفيها، وكان التركيز على العيون، وهو من أصعب اللوكات التى طبقتها، فكان السواد حول العيون واستخدامه لتحديد العين بأكملها علاوة على تفييد السواد من تحت الرموش السفلية والايلاينر العريض الطويل والعدسات الفاتحة علاوة على أحمر الشفاه البيج لتوحى بنظرة عيون حادة وفيها اللؤم،



واشارت أن تقلبات الشخصية كان بالمكياج فقد تم الاعتماد على الألوان اللايت والروز، وخاصة عندما كانت مرهقة والابتعاد عن الرموش.. مؤكدة أن هيفاء قامت باقتناء الشعر المستعار من أمريكا والذى تم صنعه لها خصيصا من أجل الشخصية.

عدد المشاهدات 1370

الكلمات المتعلقة :

هيفاء وهبى اخبار النجوم موضة لعنة كارما لوك