النجوم Style

نجمات لا يخل دولابهن من حقائب الشراشيب


  لبنى إسماعيل
7/7/2018 10:46:24 AM



لعل الصيحات التي تطلقها دور الأزياء العالمية عادة ما تصبح هوس ما بين النجمات اللائي يحتفظن بهذه الصيحات بل يظهرن بها في اكثر من اطلالة وقد تكون حقائب الشراشيب من ضمن الصيحات التي تحتفظ العديد من النجمات بها كعنصر رئيسي في دولابهن، ولعل هيفاء وهبي هي اكثر النجمات حرصا على اتباع تلك الصيحة من خلال اختيارها لاكثر من اطلالة حيث اختارت الحقيبة الشراشيب باللون البني من ايلي صعب في لعنة كارما على الفستان الفلوري، والتي جاءت ذات الحجم الصغير من حزام الاكتاف، لتطل بنفس الحقيبة في المسلسل نفسه على جاكيت فلوري باللون الازرق من جوتشي..


وتكون درجات الأحمر الأكثر ميلا لهيفاء للحقائب بصيحة الشراشيب والتي استخدمتها في اطلالة البوستر الدعائي لمسلسلها ولكن اختارتها من دار ازياء فندي.


هيفاء مغرمة بتلك النوعية من الحقائب حيث اقتنتها باللون الأسود أثناء تجولها في الشوارع باطلالة كاجول على البنطلون الجينز والتي شيرت، والتي اعتمدتها من دار dsquared2، كما اعتمدتها هيفاء في اطلالتها الرياضية من خلال الحقيبة البيج من خلال الشراشيب المنسدلة من النجمة الخاصة من حقيبة stellamccartney .


أما النجمة نانسي عجرم فاختارت الحقيبة الشراشيب من خلال رحلات السفر والسفاري واطلالة الشارع STREET STYEL ، وذلك باختيار الحقيبة الكروس البيج ذات الشراشيب بالالوان المتعددة من علامة Chloe، معتمدة على الطابع الصحراوي واطلالة الكاو بوي..


ياسمين رئيس اختارات ايضا الحقيبة الشراشيب باللون الاحمر ذات الاستايل البوهيمي الكروس والتي طبقت عليها البندانة من نفس الاستايل الذي تناسب مع الاطلالة..


رولا سعد من أكثر النجمات جرأة في اختيار الحقائب وخاصة الغريبة منها لذلك كان اللون النبيتي البرجندي اختيارها للحقيبة الشراشيب بحزام الكتف والذي طبقت عليه الفستان الاخضر البراق مع الحذاء بالكعب العالي والجوارب المختلفة الالوان..


نجوى كرم فضلت في اطلالتها باللوك الكاجول ان ترتدي حقيبة الشراشيب باللون البني من برادا مع البنطلون الجينز والحذاء من نفس اللون، فيما اطلت بها في اطلالة اخرى مع الجاكيت الاخضر لتؤكد ان اختياراتها لتلك الحقيبة جزء من الاطلالة اليومية بالملابس الكاجول.