النجوم Style

نجمات «ليالى فينسيا» باللوك الشرقى


  لبنى اسماعيل
9/8/2018 10:36:51 AM



بدأت فعاليات مهرجان البندقية السينمائى بدورته الـ75 فى مدينة إيطاليا، وقد شهدت إنطلاقته إطلالات غنيّة ومتنوّعة لأهم النجمات، وقد لفتتنا الأزياء التى احتضنتها السجادة الحمراء والتى عنونتها الجرأة والأنوثة فى وقت واحد.

الفساتين التى تألقت بها النجمات، تميزت بتصميمها الأنثوى سواء من حيث الأقمشة أو القصّة أو حتى اللون.. «أخبار النجوم» رصدت أهم الإطلالات خلال «ليالى فينسيا» السينمائي.


فى أكثر من مشهد أطلت النجمة إيما استون بأكثر من مظهر خلال الأيام الأولى من المهرجان، فاعتمدت فى الإطلالة الأولى على الاستايل العربي، حيث تميز الفستان بالقصة القريبة من القفطان ذات التطريزات الناعمة من دار أزياء «لويس فويتون»، لتختار استون فى الإطلالة الثانية من نفس دار الأزياء، لكن جاء المظهر مختلف بصيحة فستان قصير مخملى باللون البنفسج مبودر، والذى تميز بالقصة العشوائية فى نهايته، وفى إطلالة شبابية أنيقة ثالثة اختارت استون الجيب والبلوز الشيفون من دار أزياء «فندي»، لتعد من أكثر إطلالتها حيوية خلال «ليالى فينسيا».


ليدى جاجا أيضا أطلت بأكثر من إطلالة خلال فعاليات فينيسا، وكان أخرها إطلالة «فلانتينو»، معتمدة على فستان بصيحة الريش كاملا باللون الروز على شكل شلال، فيما عكست إطلالتها الثانية بالفستان الأبيض اللوك الباريسى الرقيق من خلال اختيارها لدار أزياء عز الدين عليا، الإطلالة الأخيرة كانت باللون الأسود بصيحة الريترو، وكانت قريبة فى الشكل من النجمة الراحلة مارلى مونرو باعتمادها فستان من «Jonathan Simkhai».


فيما اختارت الممثلة نعومى واتس فستان تركواز شيفون مزيّن بالكشاكش العريضة، والذى كان من توقيع «جيورجيو أرماني»، فيما اختارت لوك آخر بالبدلة البيضاء، والتى اختارتها من الدار نفسها.

أيضا اختارت الممثلة الإيطالية كارولينا كريسينتينى فستانها من دار أزياء «جوتشي»، والذى تميز بتصميم ذات اللمسة الشرقية الساحرة بالأبيض والأسود علاوة على النجوم البراقة التى زينته.


أما أوليفيا هاميلتون فتميز اللوك الخاصة بها بالبساطة من خلال اختيار فستان منفوش الجزء الأعلى منه تناثرت عليه الورود، بينما تميز الجزء السفلى ببساطته ونعومته والذيلا كان من توقيع «جيل مندل».

وبإطلالة ساحرة، سرقت كيت بلانشيت الأضواء على السجادة الحمراء من خلال فستان مخملى أسود مع فتحة الصدر الكبيرة على شكل «V»، ليزين الريش الأبيض الناعم الأكتاف، فى مظهر ملكى أنثوى شرقى ناعم، واختارته من دار أزياء «أرماني».


وظهرت على السجادة الحمراء أيضا العديد من النجمات منهن الأردنية صبا مبارك بإطلالة خلابة بالفستان الأبيض مع الشعر القصير، واستطاعت أن تخطف الأضواء بإطلاتها الشرقية المتميزة.

عدد المشاهدات 153

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم مهرجان موضة أزياء اناقة فينسيا اللوك الشرقى