النجوم Style

جوارب أصالة تجدد الحديث عن موضة مثيرة للجدل!


  لبنى اسماعيل
9/8/2018 10:43:35 AM



أصبحت خطوط الموضة مليئة بالأشياء الغريبة مثل ارتداء الشراب على الأحذية المفتوحة، فكان أول ظهور لهذه التقليعة مع عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر خلال تواجدها على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان «كان» السينمائى، وهو ما جعل العديد من النجمات تتبع تلك الموضة مثل جيجى وبيلا حديد، وديمى مور، وجوان سمالز، وفى الوطن العربى العديد من النجمات ومنهن اللبنانية هيفاء ومنى زكى واللبنانية رولا سعد وغيرهن.. إلا أن لكل منهن طريقته فى ارتداء الجوارب، ولعل واقعة النجمة السورية أصالة خلال ظهورها فى حفل زفاف محمد إمام هى ما فتحت الباب للكشف عن اختيارات النجمات لطرق اختيار الجوارب الخاصة بهن..


تعد هى المرة الأولى التى تطبق فيها أصالة هذه الصيحة، ولعل الكثير لم يأكدوا بعد أن حذاء أصالة كان بهذا الشكل، أم أنها طبقت جوارب على الحذاء، خاصة أنه كان باللون الأسود، وهو ما جعل هناك حالة كبيرة من الانتقادات التى وجهت لإطلالة أصالة، ما جعلها ترد بقوة عبر حسابها على «تويتر» قائلة: «اللى زعجتوا كتير كندرتى ليش ما يحاول يرفع رأسه ويغمض عينه ويركز بما هو أهم من ذلك بكتير (يسمعنى)!!! وبالنسبة للكنادر بوعد كل من اهتم فيهم إنى رح أشغله كمان وكمان».


لم تكن واقعة أصالة هى الوحيدة التى لفتت الأنظار لارتداء الجوارب، بل سبقتها العديد من النجمات، ومنهن من لجأت إلى ذلك لتوجيه الأنظار ومنهن من اتبعتها كموضة، وكانت الأكثر إثارة لهذه الموضة اللبنانية مايا دياب التى ارتدت بنطلون أسود و»تى شيرت» بدون أكمام وجوارب قطنية بيضاء اللون على «شبشب» رجالى مفتوح، وحرصت على إدخال البنطلون داخل الجوارب مما زاد من إطلالتها غرابة، ونسقتها مع نظارة شمس كبيرة الحجم، ولم تكن هذه المرة الأولى لمايا التى تستخدم جوارب تحتلف عن الحذاء، بل طبقته على الكعب العالى عندما استعانت بماركة فى الحذاء والجوارب «DSQUARED2» لتطبقها على الإطلالة الكاجوال.


اللبنانية نانسى عجرم استعانت بماركة «برادا» للجوارب لظهور بهذه الصيحة على الكعب العالى والفستان بستايل البالطو فى أجواء شتوية فى أحدث جلسة تصوير، وهو نفس اللوك التى لجأت إليه منى زكى فى إحدى المقابلات التليفزيونية عندما ارتدت الجوارب على الكعب العالى.