النجوم Style

روجينا « أشيك » فنانة فى 2018


  لبنى إسماعيل
12/1/2018 11:16:33 AM



انطلقت فعاليات مهرجان "ميدل إيست فاشون" فى نسخته الثانية بمشاركة العديد من الدول العربية ليشترك كل مصمم أزياء بعرض خاص بمجموعة تمثل أحدث صيحات الموضة.. ليضم المهرجان عروض أزياء من مصر والمغرب والأردن وأرمينيا ولبنان.


ومع انطلاق الفعاليات قدمت إدارة المهرجان العديد من التكريمات الخاصة للنجمات بحضور روجينا وأنوشكا والتونسية عائشة بن أحمد وزيزى عادل ونهال عنبر، ليتم تقديم درع "اشيك فنانة" فى مصر لروجينا.. "النجوم ستايل" التقت النجوم على هامش المهرجان لكى تعبر كل واحدة عن معنى الأناقة والجمال ودورهما فى حياة الفنان. فى البداية عبرت روجينا عن سعادتها بهذا التكريم، قائلة: "ده تكريم غالى على قلبى لأن الممثل بيكون سعيد لما يتقاله شكرًا إنك بتختار كويس لبسك وإطلالتك".


وحول مفهومها عن الموضة تقول روجينا: "مفيش حاجة اسمها موضة فكل ما يتناسب معنا هو موضة، كما لا توجد ست جميلة أو العكس، فداخل كل امرأة جمال مختلف لابد أن تبحث عنه وتظهره، وأكدت أن كل بلد بيتمتع بتقاليده الخاصة فى الأزياء، ما جعلنا نصل إلى مكانة جيدة فى الوطن العربى فى صناعة الموضة"، مؤكدة إنها تكون فى قمة سعادتها عندما ترى فستان إحدى النجمات استطاعت فيه أن تبرز جمالها من خلاله، فليس مقصودا نهائيا أن تظهر النجمة بفستان غير مناسب لكنها حاولت أن تكون بشكل مختلف، فجاء الاختيار غير موفق.