النجوم Style

لا مفاجأت فى « لوك » نجمات ختام مهرجان القاهرة


  لبنى إسماعيل
12/1/2018 11:27:47 AM



لم تمر ساعات على انطلاق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى للعام ٢٠١٨، إلا وتنافست النجمات على الإطلالات خلال حضورهن العروض الخاصة بالأفلام المشاركة بالمهرجان، ما جعل البعض يخمن إنها إطلالات البروفة الأخيرة قبل حفل الختام، لتتنوع النجمات فى كل اطلالة ما بين القصير والطويل والداكن والفاتح والمطرز والبسيط وغيرها من الاستايل، لتنتظر ردود أفعال الجمهور، ليس فقط فى اختيار الفستان، بل المكياج والشعر واللوك كاملاً؛ لتختار النجمات أفضل التعليقات حتى تكون ضمن ترتيبتها الأخيرة للحفل النهائي.. "النجوم ستايل" رصدت إطلالة النجمات فى العرض الخاص لأفلام القاهرة السينمائي.


لم تختلف يسرا كثيرا عن إطلالتها التى اعتمدتها فى حفل الافتتاح، ويظهر ذلك من خلال اعتمادها على اللون الأسود فى الفترة الأخيرة ما بين حفل الافتتاح وقبلها حفل "كارتيه" للمجوهرات، والآن العرض الخاص لأفلام المهرجان، لكن قد يكون ستايل الفستان مختلفا من خلال صيحة الكتف الواحد مع الدرابيه على منطقة الخصر لاعطائها مظهر أميرات الرومان، والتى اعتمدتها من "LANVIN" لتعيد شكل شعرها المعروف، لكن بصيحة أكثر عصرية، وتطبق معه الحقيبة الدائرية الشفافة من "مرزوق"، وهى نفس العلامة التى اختارت منها يسرا حقيبتها فى حفل الافتتاح، لتبتعد تماما عن صيحة الكلاتش، ومن المنتظر فى حفل الختام أن تظهر يسرا بلون مختلف عن الأسود لتفاجأ الجمهور بالتغيير.


لقاء الخميسى اعتمدت فى حفل الافتتاح على الفستان الطويل البراق، إلا إنها كررت فى العرض الخاص لفيلم "جريمة الأيموبيليا" ذلك البريق، مع اختلاف طول الفستان الذى جاء قصيرًا مع صيحة الأكتاف المكشوفةoff shoulder" " واعتمدت أيضًا على حزام الخصر الملفوف المخملى باللون الأسود.


فيما كررت ليلى علوى الإطلالة الذهبية كحفل الافتتاح بفستان باللون العاجى المطعم بالخيوط الذهبية مع الذيل الطويل من منطقة الخصر والتى اختارته الأستايسلت يمنى مصطفى من مصمم الأزياء اللبنانى ساهر ضيا.


لتطبق عليه مجوهرات كريستالية من علامة "بلجاري"، وشعر ومكياج محمد الصغير، لتعتمد علوى إطلالة أخرى بالأسود القصير المطعم بالألوان الشتوية الناعمة من خلال بعض الأيقونات المطرزة بالشك.


اختارت التونسية درة اللون الأسود 3 مرات منذ الافتتاح، حيث ظهرت به لاحقا فى العرض الخاص لفيلم "ليل خارجي" و"لا أحد هناك"، واختارت لها الاستايلست يمنى مصطفى الفستان الأول القصير مع الشراشيب الناعمة البراقة على الفستان من مصمم الأزياء الفلبينى مايكل سينكو، لتطبق عليه حقيبة كلاتش ومجوهرات من علامة "بلجاري"، وظهرت بفستان أسود آخر على شكل التوكسيدو مع الشراشيب والشق الطويل من الأمام من "پاولا السّت".


التونسية صبا مبارك استطاعت أن تجذب الأنظار إليها خلال العروض الخاصة، علاوة على فستان حفل الافتتاح الأسود، إلا إنها اختارت فى فيلم "جريمة الأيموبيليا" أن تطل بالفستان الأحمر المكشوف الظهر الطويل بتوقيع مصمم الأزياء رامى العلي، مع مكياج مختلف بلمسات "دنيا" وشعر حسن برجى الذى كان مختلافا ومنحها مظهر هوليوودى مختلف، خاصة مع الحقيبة الكلاتش من "بلجاري" والمجوهرات من نفس العلامة، وفى إطلالة فيلم "لا أحد هناك" أثارت صبا الجدل بالفستان الأسود القصير ذو الأكمام الشفافة أثناء وقوفها على السجادة الحمراء مع شقيقتها آية.


سارة عبد الرحمن وكالعادة ظهرت بشكل مختلف ومثير للجدل، حيث ارتدت فى حفل العرض الأول لفيلم "ليل خارجي" بفستان قصير باللون اللبنى الداكن ومطرز باللون الذهبى بشكل منفوخ بتوقيع مهند كوجاك صاحب البصمة الفيكتورية فى عالم تصميم الأزياء، لتطبق عليه صندل باللون الذهبى ذو كعب عالي، وكانت ترتدى بعض المجوهرات البسيطة من علامة "المواردي"، واعتمدت مكياجها بألوان الفستان بأنامل دنيا صدقي.

وفى الإطلالة الثانية أثناء عرض فيلم "لا أحد هناك" اختارت الأجواء القبلية التى تعشقها مصممة الأزياء أمنة الشندويلى فى تصميمتها كثيرا لتكون بالجمبسوت ذو الألوان المختلفة بالرسومات القبلية، علاوة على الأكتاف المنفوخة المكشوفة.

فيما اختارت نسرين أمين فستانها القصير باللون الأسود مع الشراشيب خلال 3 طبقات من "بلمان". وبإطلالة أخرى فضلت صيحة المونكروم بالأبيض والأسود بفستان قصير براق من "Mlle Paola Shop".


ناهد السباعى لم تترك اللون الأحمر، بل كررته مرة أخرى بعد حفل الافتتاح خلال إطلالة مخملية مع الـ"V" الكبيرة على منطقة الصدر والتطريزات بفصوص من الألوان المختلفة فى العرض الخاص لفيلم "ليل خارجي".