النجوم Style

إطلالات استثنائية لنانسى قبل الحمل


  لبنى إسماعيل
1/12/2019 12:22:56 PM



فى تجربة استثنائية، وثقت المطربة اللبنانية نانسى عجرم حملها فى مولودها الثالث، والذى كشفت أنه أنثى، عن طريق جلسة تصوير مميزة جمعت فيها العديد من الإطلالات الاستثنائية قبل شهر من وضع مولدها المنتظر استقباله فى شهر فبراير المقبل، لتقدم نانسى لأسرتها فى اللحظات الأخيرة شريط من الصور لتطور شكلها منذ بداية الحمل وحتى اقتراب الوضع.


حرصت نانسى بالخروج من الشكل التقليدى للمرأة الحامل لتمنح لإطلالتها شكل أنثوى رقيق بسيط عن طريق تطبيق العديد من الملابس الفضفاضة الجذابة كان فى مقدمتها الفستان الأبيض الجبير الراقى من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، والذى سبق وارتدته الأمريكية داكوتا جونسون فى مهرجان فينسيا السينمائى العام الماضى.


بينما وقع اختيار نانسى فى الإطلالة الثانية على فستان فضفاض من مصممة الأزياء ستيلا ماكارتني، والذى تميز بلونه الأوف وايت، علاوة على الأكمام الطويلة المنتفخة، بينما حافظ على صيحة الـ"V" الكبيرة على منطقة الصدر وبلغ سعر هذا الفستان حوالى 948 دولارا بعد التخفيض، حيث كان سعره الأصلى حوالى 1895 دولارًا. فيما كانت الإطلالة الثالثة بفستان الريش بالوان المرجان من توقيع مصمم الأزياء اللبنانى حسين بظاظا، لترتدى فستان أسود ملاصق للجسم رقيق دون أى تفاصيل وتكلف من توقيع بادجلى ميشكا.


وبإطلالة كاجول اختارت نانسى البلوفر الشتوى ذو الخطوط العرضية بالأبيض والأسود من دار أزياء الكسندر وينج، وبلغ ثمنه حوالى 538 دولارًا، لتطبق عليه الجيب الطويلة الفضفاضة بأسلوب ناعم أنثوى.

عدد المشاهدات 92

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم موضة فاشون إطلالات نانسى عجرم اناقة