النجوم Style

نجمات يستقبلن العام الجديد بالأسود


  لبنى إسماعيل
1/12/2019 12:33:17 PM



استهلّت النجمات العام الجديد عبر إطلالتهن من خلال جلسات التصوير والحفلات والمناسبات بإطلالات خلابة، إلا أن اللون الأسود كان المسيطر لتلك الإطلالات لبداية عام جديد سواء بالإطلالة الكاملة أو باللجوء إلى قطعة من ذلك اللون الأنيق "النجوم ستايل" رصدت أهم هذه الإطلالات وكيف اختارت النجمات أولى إطلالاتهم لاستقبال العام الجديد..


تعد منة شلبى من الفنانات اللائى لا يظهرن كثيرا فى جلسات التصوير، لكنها فضلت أن تظهر فى العام الجديد بشكل أنثوى جمع بين الأسود والجيب البليسيه الميتالك التى اختارته من "maison69store"، ونسقته لها الأستايلست عبير الأنصاري، مع تصفيفة شعر روافايل وتوما.


وبعد عودتها من أمريكا ومشاركتها فى العديد من الأعمال الفنية خضعت بسمة ولأول مرة منذ عودتها إلى جلسة تصوير ظهرت فيها بأكثر من شكل، أبرزها باللون الأسود مرتدية إطلالتين من الجلد الأسود سواء الجاكيت الجلد Maison69"" لتطبق عليها حذاء من "RonyBrands"، أو الجاكيت الأزرق الفرو مع القميص المشجر والبنطلون الأسود من نفس العلامة، لتخرج عن الأسود فى إطلالتها بالقميص البنفسجى البراق مع الجيب القصيرة من "Villa Baboushka".


وظهرت اللبنانية نيكول سابا فى حفلها الثانى بالقاهرة بفستان أسود باللون المخملى مع الشق الطويلة من توقيع المصمم اللبنانى أنطوان القارح، من مجموعة الأزياء الراقية "هوت كوتور"، لتطبق عليه مجوهرات من دار "يبريم".

واختارت المطربة اللبنانية نجوى كرم خلال احتفالية توقيع عقدها الجديد مع "روتانا" فستان أسود تميز بالشق الطويل الأمامى لتشارك اللون الأسود، واللبنانية سيرين عبد النور التى شاركت صديقتها الاحتفالية معتمدة الفستان القصير المخملى المرصع باللؤلؤ الأبيض بالكامل فى الجزء العلوى للفستان والأكمام.


وخلال تسجيل حلقة جديدة من برنامج "قصة حلم" اختارت اللبنانية نادين نسيب نجيم الأسود لإطلالتها التى كانت مميزة وجريئة من خلال الأكمام الشفافة الواسعة مع الصدر والفستان الطبقتين واللياقة الرجالية الناعمة من توقيع المصمم اللبنانى جورج شقرا.


ياسمين صبرى أيضا اختارت فستانها باللون الأسود فى أول إطلالة بالعام الجديد معتمدة على الفستان البنسيل ستايل المطعم بالبلورات الماكسدة مع الأكمام الطويلة، وهو الأمر نفسه الذى اختارته شيرين عبد الوهاب فى حفل زفاف شقيقتها، من خلال ارتداء الفستان الأسود المخملى الفضفاض ذو الأكمام الطويلة مع تزينه بالأحجار الكريمة عند الرقبة.


وفى أحدث جلسة تصوير ظهرت "الديفا" سميرة سعيدة بإطلالة بالأسود من خلال البنطلون الجلد الشتوى والبلوز الصيفية الشبك لتعتمد عليها النظارة الشمسية التى أصبحت رفيقتها فى العديد من جلسات التصوير الأخيرة.


وبالإطلالة الشتوية الجلدية أيضا أطلت اللبنانية مايا دياب على جمهورها معتمدة على لفة التربون الأسود، وهو اللون الذى اختارته كارمن سليمان فى حفلها الأخير باعتماد فستان بالترتر الأسود بصيحة البالطو مع الحزام الساتان الناعم من دار La Blanca"".

عدد المشاهدات 52

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم ازياء العام الجديد موضة اناقة نجمات الأسود الوان