النجوم Style

هند صبرى رمز الأناقة العربية فى جنيف


  لبنى إسماعيل
1/26/2019 11:42:15 AM



نظمت علامة «أي دبليو سي شافهاوزن» للساعات السويسريّة حفل عشاء في الصالون العالمي للساعات الراقية الذي يقام حالياً في جنيف، بحضور سفراء وسفيرات هذه العلامة السوسرية الذين تألقوا على السجادة الحمراء من النجوم..


في مقدمة النجمات حضرت النجمة التونسية هند صبري هذا الحفل باعتبارها سفيرة العلامة السويسريّة في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، وتألقت على السجادة الحمراء بفستان من لابرجوازي معتمدة على فستان من الساتان الشفاف تحته جزء من الساتان الثقيل، وكشف الفستان عن جزء من منطقة الصدر والساقين.


«سونام كابور»

أما الإعلاميّة ريا أبي راشد التي ظهرت بجسم اكثر نحافة فقد ارتدت فستانا من تصميم مصممة الازياء زينة زاكي والذي تميز بلونه الأورنج مع الكاب الطويل والأكمام الفضفاضة مع الفيونكة على منطقة الرقبة، وبعد زواجها أطلت النجمة الهنديّة سونام كابور في أولى اطلالتها الرسمية بفستان ذهبي ميتالك بصيحة الكتف الواحد المرفوع مع الاستايل المنفوخ من الجزء السفلي للفيتان من توقيع مارك بومغارنر.


وباطلالة ملائكية اختارت النجمة الانجليزية روزاموند بايك بطلة فيلم «الزوجة المفقودة» فستانها من جيڤنشي في حفل علامة أي دبليو سي شافهاوزن للساعات السويسريّة في جنيف، والذي تميز بالفيونكة المتراصة على منطقة الصدر والبطن مع الفتحات علاوة على الكسرات الصغيرة في الجزء السفلي للفستان.