النجوم Style

سيلين ديون تتحدى الزمن


  لبنى إسماعيل
2/2/2019 11:55:11 AM



لا شك أن المغنية الفرنسية الكندية سيلين ديون من عاشقات الموضة والبحث عن كل جديد فيه، ليس لأنها من المهتمات بارتداء كل جديد، لكن لأنها تمتلك خطوطا خاصا في عالم الأزياء، ومنها خط من الحقائب اليد، وغيرها من المنتجات الأنيقة التي تحمل اسمها، علاوة على خط أزياء الأطفال الذي اطلقته العام الماضي تحت عنوان “سيلينونونو”، أيضا جاء اهتمام سيلين بالموضة من خلال حرصها كل عام على حضور أسبوع الموضة الفرنسي، لكن عند مشاهدتها لموضة 2020 اطلقت المطربة العالمية لنفسها العنان، بل تحولت إطلالتها بشكل تدريجي من اللوك الكلاسيكي إلى أسلوب أكثر جرأة وعصرية، وخلال مشاركتها في أسبوع الموضة الفرنسي، حيث خرجت علينا سيلين بأكثر من إطلالة جعلتها محطًا لأنظار الشارع الباريسي.


واختارت سيلين إطلالة أنيقة من توقيع “فالنتينو” للمشاركة في عرض أزياء الدار لمجموعة “ربيع - صيف 2019”، فتألقت بإطلالة المنكروم باللون البيج مؤلفة من قميص حريري وفوقه “كاب” طويل مع الجيب الطويلة وهي الأقرب إلى الإطلالة العربية الناعمة.

وفي إطلالة كاملة من الجلد طغى عليها أسلوب الروك الذي تشتهر به خلال حضورها عرض أزياء علامة “جيفنشي”، حيث اختارت جاكيت جلد باللون الأحمر البرجندي من تصميم “Gabriela Hearst” نسقت تحته توب بياقة عالية من تصميم “Wolford”، ونسقت معهما بنطلون جلد باللون الأسود من توقيع “J Brand”، واستكملت إطلالتها بإكسسوارات جلدية سوداء تتضمن قفازات وحقيبة يد تحمل توقيع “Thom Browne”، وجزمة عالية من “Nicholas Kirkwood”، مع وجود الحزام الجلدي العريض على الخصر.


وفي إطلالة أخرى اختارت ديون الجمبسوت الأسود الذي كان أكثر جرأة على الإطلاق، فيأتي بتصميم ضخم بكتفين عريضتين ومزين بالكريستال من جانب واحد وفتحة صدر تصل للخصر ارتدت أسفل منها كروب توب شفافة، وستايل بنطلون فضفاض، نسّقت معه قبعة صغيرة “pvc” تنسدل منها شبكة سوداء مع نظارة شمسية صغيرة مُرصّعة بالمعدن.


وبإطلالة أخرى لفتت الانتباه، اعتمدت فستاناً بنقوش الأزهار، مع كشاكش على طول الجزء الأمامي، وارتدت فوقه جاكيت قصير من المخمل الأخضر ونسقته مع بوت باللون البرجندي، أما الإكسسوارات فمنحت الإطلالة المزيد من الطابع القديم حيث اعتمدت القفازات الشفافة القصيرة باللون الأبيض المزدانة باللولؤ، وارتدت فوقها الخواتم الماسية ونظارة شمسية.


وأثناء عرض مولان روج ظهرت ديون بإطلالة أنثوية طاغية من خلال فستان باللون فوشيا من وحي الثمانينيات بكتفين عريضتين يرتفع من الخصر إلى جانب واحد للكتف، مزين بإكسسوار فضي لامع نسقته مع صندل وحقيبة كلاتش باللون الفضي.

قد حضرت النجمة العالمية سيلين ديون عرض ألكسندر فوتييه مرتدية فستانا طويلاً من توقيعه يحاكي الجو الباريسيّ، تميز بشق جانبي طويل وبلغ ثمنه حوالي 9513 دولارًا.

عدد المشاهدات 54

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم موضة أزياء فرنسية فاشون أناقة إطلالات سيلين ديون