النجوم Style

اللعب بالأكتاف لغة نجمات « SAG »


  لبنى إسماعيل
2/9/2019 12:01:40 PM



في حفل “SAG” بدورته الـ25 توجهت النجمات العالميات لمعرفة الأفضل، لتخطو نحو السجادة الحمراء بإطلالة تعتمد على استحواذ الكاميرات التي تلتفت إليها، لتفوز بالإطلالة الأفضل بجانب اللقب الذي سوف تحصده في حفل جوائز”Screen Actors guild awards” والذي تقام فعالياته في لوس أنجلوس كل عام.


وفي كل عام تلفت النجمات الأنظار إليها بالفساتين التي تحمل توقيع كبرى علامات الأزياء بأحدث إصدارتها، إلا أن معظم التصميمات هذا العام تميزت باللعب في تصميم الأكتاف، ما بين الكتف الواحد والمكشوف والمنفوخ والمطرز، فنجد ليدي جاجا بفستان باللون الأبيض من تصميم دار أزياء “كريستيان ديور” ضمن مجموعة “ربيع - صيف 2019” للأزياء الراقية، لتتميز الأكتاف في الفستان بارتباطها بستايل الـ”V” الكبيرة على منطقة الصدر مع تطعيمها بالريش.


ومن الإطلالات اللافتة للأنظار أيضا، إطلالة مارجوت روبي التي اختارت الفستان الأبيض المطعم بالخطوط الذهبية، والمستوحاة من الزي الفرعوني من مجموعة “شانيل” لـ”خريف - شتاء 2019”، وتميز الكتف فيها بصيحة الكاب.


الأبيض أيضا استحوذ على إطلالة العديد من النجمات، ومنهن إليزابيث موس الذي اختارته بصيحة الكاب الكشكشاش على منطقة الصدر والبطن، فيما انسدل بالبلورات البيضاء على الخامة الشفافة بشكل أنثوي رقيق، لتطعم عليه حزام الخصر المخملي من دار أزياء “مونيك لولييه”.


وإذا تواجد الأبيض برومانسيته على السجادة الحمراء، لابد أن يحتل الأسود بأناقته جزء لا بأس به على السجادة الحمراء، وكانت جزءا من هذا الاستحواذ إطلالة ريتشل وايز، التي كانت أكثر من أنثوية، وذلك باختيارها فستان من دار “جيفنشي” تميز باللون الأسود المخملي مع صيحة الكتف الواحد، ليتزين الجزء المقابل لهذه الكتف بالريش الناعم بشكل هندسي بسيط، لتبرز جسمها من خلال الحزام المعدني على الخضر.


اختارت الأسود أيضا النجمة العالمية إيمي أدامز من خلال اعتمادها على الفستان الكرانيش المنفوخ عند منطقة الصدر والوسط ليسندل الفستان ملاصق للجسم مع الشق الطويل من دار أزياء “سيلين”.

الأسود أيضا كان اختيار ماندي مور باعتمادها على فستان من تصميم مصمم الأزياء الكندي جايسون وو، والذي تميز بصيحة الأكتاف المكشوفة مع الذيل الطويل والشق الأمامي.


الاختلاف والتنوع باللون الأسود ظهر أيضا في إطلالة أليسون بري من خلال اعتمادها على فستان من علامة “ميوميو”، والتي اعتمدت الفيونكة الضخمة على الظهر لتظهر بأجنحة الفراشة مع تطعيمها بالتطريز الفخم لتمنحها الكثير من البريق. فيما جمعت صوفيا بوش بين اللونين السابقين الأبيض والأسود من خلال إطلالتها بفستان البلوكا دوت مع الشيفون وصيحة الكيب الطويل والذي اعتمدته من علامة المصممة مونيك لولييه.


أما إيما ستون، فظهرت خلال الحفل بإطلالة مكونة من جزئين، الأعلى باللون الذهبي مع الفيونكة الكبيرة على الرقبة وصيحة الكتف الواحد، فيما انسدل الجزء الثاني على شكل بنطلون كلاسيك بالأرجل الواسعة وهو من توقيع “لوي فيتون”.

وبإطلالة وردية ملكية ظهرت إيميلي بلنت بفستان باللون الروز البراق مع صيحة الثنايات المرتفعة على منطقة الصدر من توقيع دار أزياء مايكل كورس.


وللون الوردي حضور آخر في إطلالة السمراء لورا هارير، لكن في تلك المرة بدرجة الفوشيا الزاهية من خلال دار أزياء “لويفي” لتعتمد على الأكمام المنفوخة مع الإطلالة الفضفاضة الناعمة.