النجوم Style

« جويا » ترفع شعار : « لا للأزياء الجريئة »


  لبنى إسماعيل
2/9/2019 12:15:30 PM



قد يكون التوجه العام للموضة العالمية هو ما جمع النجمات في حفل توزيع جوائز “جويا” الـ31 في العاصمة الإسبانية، مدريد، على استبعاد الإطلالات الجريئة والمكشوفة عن سجادته الحمراء، بل شهد الحفل إطلالات ترمز إلى الأناقة والاختلاف ليتوج حفل الجوائز السنوية للأكاديمية الإسبانية للفنون والعلوم السينمائية، إطلالات هذه الدورة بعيدًا عن العري.


بإطلالة استثانئية ظهرت النجمة العالمية بينيلوب كروز بفستان باللون الرمادي تناسب كثيرًا مع قوامها المثالي، والذي تميز بالتدرجات العريضة بخطوط طولية؛ علاوة على تصميم منطقة الصدر على شكل الفيست بدون الأكمام، ليتم تزيينه بالحزام العريض على الخصر، وهو من دار أزياء “شانيل”.


كما لفتت النجمة العالمية أورا جاريدو الأنظار بإطلالتها المثيرة، والتي اعتمدت فيها على الفستان الأسود ذو التطريزات الناعمة مع صيحة الـ”V” الكبيرة على منطقة الصدر، علاوة على الشق الطويل الجانبي بتوقيع مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي. وبنفس تصميم أورا مع اختلافات بسيطة، مثل الخامة المخملية، أطلت بيلين كويستا بفستانها باللون الأسود، والذي اعتمدته من دار أزياء “أوسكار دي لارينتا”.


الأسود أيضا كان علامة مميزة في إطلالة، خوانا أكوستا، لكنها اختارته بستايل البلورات الذهبية المطرزة مع صيحة الكتف الواحد المنفوخ، لتزيده جمالا بعض التطريزات الذهبية على منطقة الصدر والخصر. بلانكا روميرو من النجمات التي اعتمدت على اللون الأسود، لكنها تخلت في فستانها عن التطريز، فجاء كلاسيكيا وأكثر بساطة لتزينة بمجوهرات “بلجاري”.