النجوم Style

النيون يضيء إطلالة النجمات في الظلام


  لبنى إسماعيل
3/9/2019 11:32:18 AM



ظهرت الازياء النيون في العرض الاخير لدار الازياء ايف سان لوران في اسبوع الموضة الباريسي للعام 2019 والذي انتهى منذ أيام حيث كان ممشى العروض عبارة عن ظلام فيما كانت الازياء هي التي تحدث ضوءا يخطف الانظار، ايضا برزت موضة الالوان النيون فى بيت الأزياء الفرنسي لويس فيتون فى الفساتين الطويلة باللون الأصفر والأخضر .


وظهرت فى فساتين لانفين الفرنسي باللون الفوشيا الجرئ، وأزياء فيرزاتشي الإيطالية بالأزياء البرتقالية المشمسة ،وتعتبر النجمة كاتي بيري وليدي جاجا من أكثر الفنانات استخداماً لألوان النيون من قبل ظهورها سواء فى ألوان الشعر أو المكياج أو الأزياء, ومن الفنانات التى واكبت هذه الموضة أيضاً جنيفر لوبيز, جيسيكا البا, بيونسيه, ريهانا, باريس هيلتون وكيم كرديشيان.


اما بالنسبة للنجمات العرب فقد فاجات الفنانة نجوى كرم العديد من متابعيها باطلالتها باللون النيون الفسفوري خلال احيائها لحفل برنامج ديو المشاهير، لتخرج كرم عن المالوف وتتمرد عن الفساتين الطويلة وايضا على مصمم ازيائها نيكولا جبران، لتختار دار ازياء alexperry لاطلالتها والتي كانت ضمن اجمل الاطلالات التي طبقتها نجوى على الاطلاق حيث الاكماك الطويلة مع الظهر المفتاح وقصر طوله، وفي اطلالة اخرى اختارت كرم في حفل ستوكهولم الفستان الاصفر الفسفوري ضمن حفلها في السويد من safiyaa .


ايضا في حفل بيتش روتانا بأبو ظبي اختارت اللوني الفوشيا النيون ليكون ضمن اطلالتها من نيكولا جبران.

الالوان النيون اختارتها هيفاء وهبي خلال هذا الشتاء في اكثر من اطلالة وكان اخرها في المجموعة الجديدة التي اطلقتها تحت عنوان beauvoyou والتي كان معظمها يميل الى الوان النيون بتدرجاتها المختلفة واستوحت منها الوان قوس قزح .


هيفاء ايضا استعانة باطلالة كاملة من النيون الاصفر خلال حضورها عرض ازياء مصمم الازياء الليبي نبيل بونس في اسبوع الموضة الباريسي معتمدة على الفستان القصير ذو الخطوط الطولية بين اللونين الابيض والاصفر النيون من victorglemaud لتنسق عليه البالطو الاصفر من tibi، لم تتوقف اطلالات هيفاء وهبي بألوان النيون عند الاطلالة الانثوية بالفستان او الجاكيت ولكنها استعانت به في الهوت شورت والجاكيت المطابق له من خلال اعتماد اطلالة بالوان النيون المطبوعة بالرسومات مع الحذاء الذي جاء مطابقا لهما من علامة فيرزاتشي.


الالوان النيون ظهرت بها ايضا ياسمين صبري ولكن كجزء من الاطلالة من خلال الجاكيت الجينز المطرز من الخلف بالوان النيون باشكال البغبغاء والعصافير، وايضا اختارته اخيرا في اطلالتها الرياضية في صالة الجيم حيث كان الني شيرت باللون النيون الاصفر، وهو الامر نفسه الذي اختارته مي عز الدين من خلال اطلالتها الرياضية بالتي شيرت النيون الاخضر مع البنطلون الاسود الرياضي من نايك اثناء ممارستها الرياضة.


خلال حفلٍ لها أحيته في المكسيك، لجأت مايا دياب إلى فستان باللون الأصفر من نيكولا جبران مزج بين الاستايل المرح والجذّاب، فستان مايا دياب الشفاف تزيّن بالشراشيب والحبيبات اللامعة الفسفورية.

الفنانة ليلى علوي اختارت ايضا اللون الاصفر اثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي وكان احد افضل اطلالات علوي بالالوان النيون على الاطلاق.