النجوم Style

أحلام بعد خسارة الوزن.. « ولا بنت العشرين »


  لبنى إسماعيل
3/9/2019 11:36:43 AM



بالتزامن مع ظهورها في اطلالتها الاخيرة، ومع ظهورها الاول خاصة باطلالة مصمم الازياء زهير مراد بالجمبسوت الاسود، لاحظ الكثيرون علامات لخسارة الوزن للفنانة الاماراتية احلام.

ومنذ تلك الاطلالة ويوجد تحول كبير في ظهور احلام، وخاصة في اختيار ازيائها التي شهدت بشكل ملحوظ تفاوت في خسارة الوزن بشكل تدريجي .


ولعل الملابس هي اكثر العلامات الدالة للانسان على فقدان وزنه، وهذا ما حرصت احلام على استعراضه من خلال اناقتها بشكل يظهر نحافتها من خلال الفساتين المختلفة التي تظهر جسمها في كل المناسبات التي تشارك فيها مؤخراً.

ولفتت احلام الانظار باطلالاتها الاخيرة الجذابة، بدءا بفستان ديور باللون الاسود التي جعلها اكثر نحافة والذي تميز بالدانتيل الناعم مع حزام الخصر من نفس دار الازياء، الا ان اعتماد احلام اخيرا صيحة الشعر الروتري القصير منح ملامح وجهها شكلا انحف .


واستمرت احلام على هذه الوتيرة حتى ظهورها اخيرا بالفستان الابيض في اسود من جوتشي وقد تكون هذه الاطلالة احدثت فارقا في الوزن كبيرا من ذي قبل لتمنح احلام رشاقة غير معهودة لدرجة ان بعض رأى في اطلالاتها نظرة الفتاة العشرينية، وقد تكون الاطلالة الاكثر صدمة هي التي كانت مقدمة بسيطة من اغنية "كلمة زعل" والتي اعتمدت فيها احلام الشعر الجرسون القصير المتطاير علاوة على ظهورها بنحاقة شديدة مع الفستان الشبابي الكتان باللون السماوي لتعتمد عليه البالطو الطويل المخملي لتبدو في اطلالة مختلفة جعلت ملامح الوجه والجسم بشكل مختلف وبنحافة صادمة.


ولعل فساتين زهير مراد كشفت ايضا عن هذا الاختلاف وخاصة في الجمبسوت الاسود والازرق التي اعتمدت فيهما احلام مكياجا مختلفا حتى في تسريحة الشعر التي من المرجح ان احلام بدأت تلعب باللوك الخاص به لتبتعد لفترة عن الشعر الطويل بالتزامن مع موضة الجرسون التي طبقتها العديد من النجمات في الفترة الاخيرة امثال روبي وشيرين عبد الوهاب واصالة ولقاء الخميسي.


احلام بالرغم من التغير الجذري في الوزن والاطلالة وطريقة تصفيف الشعر الا انها لم تتنازل عن المجوهرات التي تشتهر بها فلازالت تعتمد المجوهرات بشكل كبير ولعل اعتماد الفساتين على البساطة ما جعلها تكثف من جرعة المجوهرات والتي ظهرت فيها اخيرا بفستان جوتشي من خلال الاساور والساعة الماسية علاوة على اكسسوارات الشعر الماسية ايضًا .