النجوم Style

نانسي عجرم تستعين بجورج حبيقة بعد الوضع


  لبنى إسماعيل
3/9/2019 12:09:13 PM



استعادت النجمة نانسي عجرم كامل طاقتها الفنية والعاطفية لتطرح بعد وضعها طفلتها الاخيرة "ليا" اولى اغانيها تحت عنوان "الحب زي الوتر" بطريقة الفيديو كليب لتستعين نانسي عجرم في اولى اطلالتها بمصمم الازياء جورج حبيقة الذي كان صاحب البصمة السحرية للكثير من اطلالاتها.


واستعانت نانسي عجرم في الكثير من المناسبات بأزياء اللبناني جورج حبيقة سواء في فترة الحمل او قبلها، ففي فترة الحمل اختارت عجرم الكثير من اطلالتها من دولاب المصمم اللبناني، وخاصة الفساتين ذات التصميم القصير الفضفاض .


واستعانت باكثر من 3 قطع خلال حفلاتها الاخيرة ومن تلك الاطلالات أثناء احياء حفلها بامريكا بالفستان المخملي الازرق القصير، أيضًا بالفستان الاسود القصير الفضفاض، والفضي ايضا الذي كان بالبريق الماسي بالقصة القصيرة في حفل لاس فيغاس باسبانيا.

وقبل ظهور علامات الحمل على عجرم ايضا كان للمصمم اللبناني الرصيد الاكبر في اطلالتها في الكثير من حفلاتها من ضمنها اطلالة مهرجان "مونت كارلو الرياضي الصيفي لعام 2018 الذي احيت حفله عجرم في فرنسا واعلنت خلاله حملها معتمدة على فستان جورج حبيقة الطويل عصري باللون الأسود.


كما طلّت عجرم بإطلالة ناعمة التصميم حملت توقيع العالمي جورج حبيقة ضمن مجموعته للأزياء الجاهزة لخريف 2018، وذلك خلال حفلها الضخم الذي أقامته في القرية العالمية في دبي، والذي اعتمد حبيقة في تصميمه فيه على الكتف المكشوف من الأعلى مع الكشكاش على طريقة البوليرو ستايل، الى جانب الحزام الناعم عند الخصر.


كما تألقت عجرم في دبي ليلة رأس السنة بفستان من الخياطة الراقية من تصميم جورج حبيقة الذي تميز بالاستايل الطويل من دون أكمام مع كتف واحد، الكورساج لاصق بالجسم حتى الركبة، لتنسدل الجيب تدريجياً مع شق جانبي من أعلى الفخد وحتى الأسفل، وقد زين الشق بطبقة من الكشكاش العريض والمطرّز، والفستان مطرز من الأعلى وحتى الأسفل بالاستراس الذهبي والفضّي على شكل قوس قزح أو دوائر أو خطوط دائرية تعاكس بعضها.

كما تألقت عجرم بفستان من توقيع جورج حبيقة خلال إحيائها أول حفل غنائي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر داخل فندق الماسة، وارتدت النجمة اللبنانية فستانًا يجمع بين اللونين الوردي والبنفسجي.


واستعانت عجرم للمرة الثانية بالمصمم جورج حبيقة، إذ أبهرت جمهورها من قبل في مهرجان "سوق واقف" في الدوحة بفستان أزرق بقصة بليسيه من الأمام وأكمام طويلة مرصعة بالكريستال عند الأكتاف، ويزينه حزام مطرز حول الخصر.

عدد المشاهدات 310

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم ازياء ستايل موضة فساتين فاشون نانسى عجرم