النجوم Style

ألوان قوس قزح تريند النجمات مع بداية الربيع


  لبنى إسماعيل
5/11/2019 3:20:06 PM



ظهرت صيحة ألوان قوس قزح “رينبو” بشكل واضح على منصات أزياء موضة 2018؛ حيث قدمتها دور أزياء كبرى مثل بيربري، دولتشي أند جابانا وكارولينا هريرا ولابورجوازي علاوة على المصممين العرب مثل رامي قاضي الذي تفوق في هذه الصيحة، ولكنها كغيرها من الصيحات لن تتحول إلى تريندي إلا باطلالة النجمات، ويبدو أن صيحة قوس قزح رغم جرأتها لم تبق بعيدة عن اختيارات نجمات العرب، ووقع اختيار العديد منهن اخيرا على تلك الصيحة ولكن نسقتها كل نجمة على طريقتها الخاصة.


« ملكة الرينبو »

تعد النجمة هيفاء وهبي اكثر النجمات تعلقا وميلا الى الوان قوس قزح فهي ملكة الرينبو لا استثناء، خاصة انها اطلت في الكثير من اطلالتها بصيحة الرينبو وبصيحات مختلفة ومتعددة منها الفستان القصير الذي ظهرت به اخيرا في احدث جلسة تصوير بالشراشيب بالوان قوس قزح من بلمان.

أيضا تعلقت هيفاء بهذه الصيحة لدرجة ان خط ازيائها الجديد beauvo you خصصت الرينبو ليكون اولى مجموعاتها في عالم الأزياء وفي كل قطعة فيها لمسات من الرينبو، لتظهر بالجاكيت الجلد الاسود المنسوجة معه الشراشيب على الاكتاف متواصلة مع الظهر بالوان قوس قزح والذي بلغ ثمنه حوالي 1880 دولارا امريكيا، ومن نفس المجموعة ايضا ظهرت هيفاء بالتي شيرت الاسود القصير ذو الاكمام الطويلة المطبوع عليه ايقونة الرينبو والذي بلغ ثمنه حوالي 225 دولارا امريكيا للتطبق عليه البوت الطويل من مجموعة بلمان.


هيفاء وهبي طبقت الرينبو في الفساتين والاطلالة الكاجول ايضا سواء في الجاكيت او التي شيرت أو البنطلون الجينز البراق من علامة Ashish وايضا ظهرت به في ملابس Ready to wear وذلك من خلال الفستان الملاصق للجسم بالون الرينبو من علامة بلمان والتي كانت اكثر العلامات المفضلة لها في هذه الصيحة بعد علامتها التجارية beauvo you.


« منافسة قوية »

في احدث اطلالتها وبشكل متتالي اطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم باطلالتين مختلفتين بصيحة الرينبو نبدأها مع الفستان الزجاجي الذي اختارته كرم في حفل بمدينة الخبر السعودية، إذ ارتدت نجوى فستان “زجاجي” بألوان الرينبو بتصميم الميرميد بتوقيع مصمم الازياء اللبناني رامي قاضي، ولعل رد الفعل الذي احدثه الفستان جعلها تلجأ لمجموعة المرايا Mirrors ربيع صيف 2019 للمصمم نفسه لاختيار اطلالتها الاخيرة في برنامج المسابقات آرب جوت تالنت” والتي جاءت مختلفة عن اطلالتها في هذا الموسم لتطل بالجمبسوت البراق الفضي من الأعلى ومزيج من الترتر بالوان قوس قزح من الاسفل ذو الأرجل الواسعة لتعن نجوى كرم عن اطلاق عطر جديد يحمل اسمها، لتكمل اللوك بمجوهرات ماسية من تصميم جيرار تفنكجيان..


مايا دياب اختارت الجمبسوت ايضا بالوان قوس قزح والتي غلب عليها اللون البرتقالي خلال ظهورها في برنامج ديو المشاهير والذي كان بصيحة الأرجل الواسعة والاكمام الطويلة من توقيع اللبناني نيكولا جبران.

مريام فارس اختارت قوس قزح في صيحات مختلفة سواء في فساتين السهرة التي اختارتها من رامي القاضي بصيحة الكيب التي زينتها الرينبو من اعلى الفستان فيما اختار المصمم الجزء السفلي من الشيفون، او من خلال الفستان Ready to wear او الملابس الجاهزة  .

« اكثر نعومة »

جمعت النجمة درة في هذه الصيحة على اللوك الانثوي من خلال الفستان الرينبو بالوان قوس قزح خلال حضورها حفل JWT Cairo بلمسات مصممم الازياء المصري مهند جوكاك والذي تميز بالشق الطويل مع الحزام الاسود على الخصر، وبنفس الصيحة اعتمدت درة على فستان Ready to wear من خلال ريتال ايجيبت والذي جاء ناعما مع اطلالتها في احدى جلسات التصوير..


منى زكي ايضا اعتمدت على هذه الصيحة بالفستان القصير اثناء اطلالتها في حفل الجونة الاخيرة اثناء تأدية الاغنية الخاصة بالحفلة مع العديد من النجوم منهم يسرا وابو وغيرهم.

« الوردي »

كعادتها، ذهبت نانسي عجرم لصيحة جريئة بألوان قوس قزح ولكن بطريقة ناعمة؛ حيث اختارت جيب تميل إلى درجات الوردي اللامع أكثر من بقية الدرجات القوية الموجودة في قوس قزح من علامة جوتشي، كما نسقتها مع توب وردي من الستان من علامة mansurgavriel لتبدو بإطلالة هادئة وأنيقة..