توك شو

75 دولة يشاركن في « Miss Eco International » بمصر .. مارس المقبل


  خيرى الكمار
1/5/2019 11:28:42 AM



تقوم دكتور آمال رزق، رئيس مسابقة "Miss Eco International" حالياً بالتحضيرات الأولية للمسابقة والتي تقام فعاليتها في مصر للسنة الرابعة على التوالي ويشارك بها نحو 75 دولة من جميع أنحاء العالم.

وصرحت دكتور امال رزق، أن مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2019" ستقام هذا العام في الفترة من 10 مارس وحتى 30 مارس نظراً لتوقيت شهر رمضان المبارك هذا العام، فيما أعلنت أنه تم اشتراك عدد من الدول لم تكن مشاركة في السنين الماضية ومنهم ايطاليا، فنلندا، الارجنتين، ألبانيا، استراليا، نيوزيلاند، كاراساو، أروبا.


كما أكدت أنه سيقام مؤتمر صحفي للإعلان عن برنامج وتفاصيل ولجنة تحكيم المسابقة سيتم تحديد موعده فور وصول جميع الملكات المشاركات إلى الأراضي المصرية. فيما أعلنت أن برنامج المسابقة سيختلف عن الأعوام السابقة حيث يتضمن البرنامج عدد من مراحل المسابقة في أماكن أثرية وسياحية مختلفة للترويج للسياحة في مصر بشكل مختلف منها الغردقة، الأقصر، أسوان، الفيوم، الإسكندرية، القاهرة.

جدير بالذكر ان الفلبينية سينثيا ثومالا، هي الفائزة بلقب "Miss Eco International 2018" بعد منافستها لـ 65 ملكة من جميع أنحاء العالم ومن المقرر أنها ستكون ضمن أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة لهذا العام.

عدد المشاهدات 51

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم حفل Miss Eco International