توك شو

إنطلاق فعاليات النسخة العاشرة من « ملتقي صناعة الإبداع »


  أخبار النجوم
3/4/2019 2:22:56 PM



تنطلق فعاليات النسخة العاشرة من "ملتقى صناعة الابداع" يومي 26 و27 مارس المقبل، بمشاركة نخبة كبيرة من الخبراء الدوليين، فضلا عن عدد الخبراء الإقليميين والمحليين والمهتمين بالمجالات الإبداعية المختلفة.

وصرحت مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع أن "نتطلع هذا العام لتوسيع نطاق المجالات الإبداعية التي يطرحها الملتقى للنقاش بمشاركة واسعة لخبراء محليين وإقليميين ودوليين، وذلك في ظل النجاحات التي حققتها النسخ السابقة للملتقى على مدار 5 سنوات منذ عام 2014".


وتشهد النسخة العاشرة من الملتقى طرح 4 محاور رئيسية للنقاش هي الابتكار الغذائي وأحدث الاتجاهات والابتكارات المتعلقة بالغذاء، التجارة الإليكترونية والتكنولوجيا، العلامة التجارية الشخصية وكيفية التسويق، وأخيرا الحملات الدعائية والإعلانية.

ومن المقرر أن يتم تقسيم محاور النقاش على 4 جلسات على مدار يومي الفعاليات، حيث يتضمن اليوم الأول محاور التجارة الإليكترونية والتكنولوجيا، والحملات الدعائية والتسويق، والعلامة التجارية الشخصية، أما فعاليات اليوم الثاني فتتضمن الحملات الدعائية والتسويق والابتكار الغذائي.

ويختص محور الحملات الدعائية والإعلانية المهتمين بتعلم كيفية تطوير السوق الدعائي العالمي والمحلي، أما محور العلامة التجارية الشخصية فيستهدف الأفراد الذين يعتزمون بناء منصات تواصل قوية.

أما محور الابتكار الغذائي فيتناول استكشاف مسار الابتكار الغذائي والمستقبل الإبداعي لصناعة الأغذية، في حين يركز محور التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا على التقنيات التي تؤثر على السوق اليوم.

جدير بالذكر أن الملتقى يشهد إقبالا متزايدًا من المشاركين كل عام، حيث سيضم في نسخته العاشرة عددا كبيرا من المتخصصين في مختلف المجالات الإبداعية.

عدد المشاهدات 349

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم حفل فعاليات ملتقى صناعة الإبداع مى سلامة