سينما

غادة عبد الرازق تتجاهل حضور العرض الخاص لفيلم حرب كرموز


  
6/11/2018 6:17:04 AM

علامات استفهام احاطت تصرف غادة عبد الرازق تجاه عدم حضورها العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" والتي تشارك فيه النجم امير كرارة اولي بطولاته السينمائية وتجاهلها ايضا الحديث عن الفيلم او تهنئة أبطاله .   

 حيث لم تحضر العرض الخاص للفيلم والذى اقيم أمس فى احدى سينمات مول مصر وسط حضور جميع ابطال العمل و عدد كبير من نجوم الفن تواجدوا لتهنئة النجم كرارة بأولى بطولاته السينمائية فيما غابت غادة عبد الرازق كما تجاهلت أيضا ذكر العرض الخاص عبر حسابها الشخصى على كل من انستجرام و فيس بوك ولم تعلن عن موعد العرض الخاص ولم توجه اى تهنئة لمنتج الفيلم أو ابطال الفيلم مما أثار تساؤلات عن ما اذا كان هناك خلاف بين عبد الرازق والجهة المنتجة أو احد ابطال العمل حيث أنه ليس من طبيعتها تجاهل فيلم تشارك فى بطولته او تهنئة أحد زملائها عند عرض فيلم جديد له ويؤكد تجاهلها للفيلم انها نشرت منذ ساعات صورة تجمعها بأحد القائمين على مسلسلها "ضد المجهول" والذى تنافس من خلاله فى الموسم الرمضانى الحالى.    

جدير بالذكر أن جميع من حضر العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" أشاد بالفيلم من حيث الانتاج والقصة والأخراج  ونجوم الفيلم حيث  صرح الجميع أنه يعتبر نقله فى السينما تجاه انتاج افلام تحاكى السينما العالمية. 
 
كما أشادوا  ببطله النجم أمير كرارة الذى يعيش حالة من التوهج الفنى ويصعد من نجاح لأخر حيث حقق مسلسله "كلبش 2" نجاحا ساحقا فاق نجاح الموسم الماضى و حصد أكبر عدد من المشاهدات على موقع اليوتيوب.   

يشارك فيلم حرب كرموز فى موسم عيد الفطر وهو من  بطولة النجم أمير كرارة ،غادة عبد الرازق،محمود حميدة،فتحى عبد الوهاب،روجينا،ايمان العاصى،محمد عز،محمود حجازى،مصطفى خاطر وظهور خاص للنجم أحمد السقا و النجم العالمى أسكوت أدكنز الشهير ب "بويكا" قصة محمد السبكى و تأليف و أخراج بيتر ميمى و انتاج السبكى للانتاج الفنى.

عدد المشاهدات 1052

الكلمات المتعلقة :