سينما

روتانا سينما تعرض ٢٦ فيلماً جديداً علي شاشتها


  خيرى الكمار
3/2/2019 11:20:57 PM



كعادتها تنفرد روتانا سينما بعرض أحدث الأفلام السينمائية وأقواها عبر شاشاتها، وخلال هذا العام ستعرض القناة ٢٦ فيلماً جديداً من أفضل الانتاجات التى قدمها صناع السينما مؤخراً بشكل أول وحصري في العالم العربي .


هذه الأفلام التي حققت إيرادات عالية، وإقبال جماهيري كبير في صالات السينما، ستنضم إلى أرشيف القناة الذي يشمل أكبر عدد من الانتاجات السينمائية العربية التي تتنوع بين القديم الذي يعود إلى الزمن الجميل امتداداً إلى أوائل الألفية والانتاجات الحديثة.

تتنوع باقة الأفلام هذه بين الأكشن والدراما والكوميدي مع أبرز نجوم السينما المصرية والعربية وتتضمن اللائحة محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري وأمينه خليل ضمن فيلم "الكنز" بجزئيه الأول والثاني.


كما يطل عبر روتانا سينما كلّ من أحمد عز في فيلم "الخليه"، وأحمد الفيشاوي في فيلم "عيار ناري"، وياسمين صبري وهنا شيحا في "الديزل"، وعدد من النجوم الذين تميزوا في أفلام ضخمة منها "بركه يقابل بركه"، "جواب إعتقال"، "على معزه وابراهيم" ، "يا تهدى يا تعدي"، " القرموطى فى وجه النار".


هذا وستعلن روتانا سينما تباعاً عن موعد عرض هذه الأفلام خلال بحر العام والتي تشمل أيضاً "إطلع لى بره" و"بنك الحظ"، "بلاش تبوسني" ، "أمان يا صاحبي" ، "خير وبركه" ، " رغده متوحشه"، وفيلمي " جدو نحنوح" و " اللعبه الأمريكاني" .

عدد المشاهدات 491

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم افلام روتانا سينما