سينما

محمد رمضان يستعرض تجربته في الحفاظ على الجماهيرية والشعبية لدى الجمهور


  أخبار النجوم
3/28/2019 3:49:19 PM



حضر الفنان محمد رمضان ملتقى صناعة الابداع الذي استمر لمدة يومين 26 و27 مارس حيث تحدث في جلسته في اليوم الثاني والتي ادارها عن كيفية الحفاظ على الصورة الذهنية لدي الجمهور، وقام رمضان خلال الجلسة بالرد بصراحة بالغة عن كافة الانتقادات والاسئلة التي تدور في عقول الحضور والتي وجهت له.


أعرب الفنان في بداية الجلسة عن سعادته بالدعوة التي قدمت له من قبل القائمين على ملتقي صناعة الابداع واعتباره أحد المؤثرين في مجال الابداع، مما جعله يعبر عن امتنانه على حسابه الخاص على انستاجرام حيث قال "كنت سعيد بوجودي اليوم في Creative Industry Summit وسعيد برؤيتهم لخطواتي وتقديرهم لرحلتي البسيطة... كان يوم مفيد وممتع".


أما خلال الجلسة قال محمد رمضان أن أحد أبرز الانتقادات التى توجه له دائماً هى خروجه عن المالوف فى كل ما يقدمه، وأوضح ان هناك مقولة شهيرة لبرنارد شو يضعها فى اعتباره دائماً فى حياته، وهي "أن الرجل العاقل يكيف نفسه مع العالم، أما الرجل غير العاقل يصر دائماً على المحاولة فى تكييف العالم مع نفسه، لذلك فكل تقدم فى هذا العالم يعتمد على غير العاقل".


واضاف محمد رمضان أن هذه المقولة لا تمنع أنه يخطط لعمله وكل شىء يكون مدروس جيداً سواء التمثيل أو الاعلانات أو حتى الغناء، وذلك لأنه يسعى دائما ان يكون فى المقدمة، وأن يظل الجمهور يتذكره، وهذا ماحققه فى الغناء، ولكونه ممثل جيد استطاع ان يقنع الجميع بموهبته كمغنى.

مؤكداً انه لم يقم بتنظيم حفلة إلا بناءً على طلب جمهوره والذي اعتبرها فرصة جيدة للتواصل مع جمهوره.

واوضح أن أكبر دليل على نجاحه كمغنى أن شركة سونى العالمية تعاقدت معه لإنتاج اعمالا فنية جديدة، مؤكداً أن الموهبة وحدها لن تصنع منك شخصاً ناجحاً، انما الاصرار هو السبب الرئيسي فى النجاح، مع ضرورة أن تكون الرغبة نابعة من داخلك.

عدد المشاهدات 544

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم محمد رمضان فعاليات ملتقى الابداع