مجتمع النجوم

افتتاح أحدث فروع «فور ونترز» العالمية بسينما رنيسانس نايل ستي بحضور اسعاد يونس وأكرم حسني ومنه فضالي


  خيرى الكمار
11/19/2018 11:04:56 AM



فى اطار التطوير الذى تقوم به الشركة العربية المالكة لسينمات رنيسانس اتفقت الفنانة والاعلامية "إسعاد يونس" بصفتها رئيسة مجلس الادارة مع شركة "فور ونترز" بفتح فروع في العديد من سينمات رينسانس.

وقامت الفنانة القديرة "إسعاد يونس" يصاحبها عدد من النجوم الشباب منهم اكرم حسني ومنه فضالي بافتتاح أحدث فروع شركة "فورونترز" العالمية داخل سينما رنيسانس نايل سيتى، حيث أن "فور وينترز" العالمية لها عدة أفرع فى انجلترا وأمريكا والأردن والسعودية ومصر وتتميز باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة العالمية فى صناعة الأيس كريم بطرق ونكهات مختلفة وجديدة على السوق المصرى.

وقد أكد المستثمر الشاب "عمر الخواجة" بالتعاون مع سينمات رينسانس على خطة التوسع في عام 2019 فى كافة السينمات في المحافظات المختلفة دعما للاقتصاد المصرى وخلق فرص عمل جديدة للشباب وجلب استثمارات خارجية وحث المستثمرين الشباب على الاستثمار بمصر .

وأشار "عمر الخواجة" أن فرع نايل سيتى يعد الفرع الثالث لفور ونترز العالمية داخل مصر، وأن هناك خطة طموحة أن يصل عدد الأفرع إلى 20 فرع خلال عام 2020 وتغطية كافة مناطق الجمهورية هذا بالاضافة الى خطة التوسع العالمية المستمرة.

جدير بالذكر أن فور ونترز العالمية قد انشئت عام 2013 على يد فريق اردنى برئاسة الرئيس التنفيذي الحالي زيد ظبيان وفى ابريل 2016 تم افتتاح أول فرع بلندن ثم تم الاستحواذ على أغلبية أسهم الشركة من قبل المستثمر "عمر الخواجة" في عام 2017 الذى بدأ بضخ استثمارات تقارب 10 مليون دولار فضلا عن عمل خطة توسع عالمية.

عدد المشاهدات 183

الكلمات المتعلقة :

إسعاد يونس اخبار النجوم افتتاح سينمات رنيسانس اكرم حسنى