نجوم العالم

مواقف مخجلة .. دون سبق إصرار !


  إنجى ماجد
12/10/2018 12:44:08 PM



للشهرة والأضواء والنجومية ثمن دومًا؛ ويكون الثمن الذى تدفعه نجمات السينما والغناء؛ التعرض لمواقف محرجة على السجادة الحمراء أو على خشبة المسرح؛ مثل انزلاق فساتينهن أو سقوطهن أثناء سيرهن؛ وهى المواقف التى تجد من ينتظرها دوما من عدسات الكاميرات والمصورين ؛ لالتقاطها ونشرها عبر أنحاء العالم أجمع. وفى السطور التالية نتعرف على أكثر المواقف المحرجة التى واجهتها جميلات ونجمات السينما والغناء بسبب فساتينهن.


ولعل موقف فستان النجمة الشقراء جينيفر لورانس ؛ من أكثر اللحظات حرجا فى السنوات الأخيرة ؛ وكان ذلك فى العرض الخاص للجزء الأخير من سلسلة أفلامها الشهيرة « ألعاب الموت» عام 2015؛ حيث كانت على السجادة الحمراء برفقة زميلها فى الفيلم الممثل دونالد ساذرلاند؛ وكانت تحاول وضع وردة فى جيب معطفه؛ ولكن لسوء حظها الوردة سقطت على الأرض؛ وعندما مالت بجسدها إلى الامام لاستعادة الوردة ؛ فوجئت بعدسات المصورين يصورون تلك اللحظة ؛ حيث كانت ترتدى فستان أحمر مفتوح الصدر ؛ وهو ما جعلها تصاب بحالة من التوتر والارتباك ؛ بسبب التقاط صور لها من هذه الزاوية المحرجة. أما النجمة بليك ليفلى فكان الموقف معها أقل احراجا ؛ وكان ذلك خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان كان السينمائى فى دورته التسعة وستين؛ حيث كانت ترتدى فستان له « ذيل طويل» ؛ وخلال صعودها سيرها على السجادى الحمراء ؛ كادت أن تتعثر وتقع على وجهها ؛ بعد أن تشابكت نهاية الفستان مع كعب حذاءها الطويل ؛ ولولا وجود مرافق لجانبها نجح فى الامساك بيدها ؛


لكانت وقعت فى مشهد لا يحسد عليه. نفس الموقف عاشته تقريبا النجمة الانجليزية الكبيرة هيلين ميرين؛ ولكن الاختلاف أنها لم تكن فى مهرجان كان؛ وإنما فى مهرجان برلين السينمائى فى دورته لعام 2015؛ حيث كانت ترتدى هى الأخرى فستان بذيل طويل؛ وخلال صعودها السلم من أجل الوصول لقاعة الافتتاح؛ تعثرت بالفعل ولكنها تمالكت نفسها ولم تسقط على وجهها ؛ ليمسك زوجها بيديها ويهنئها الحاضرون على لياقتها البدنية العالية ؛ رغم تجاوزها الستين من عمرها. أما النجمة جينيفر لوبيز فلم يكن طول الفستان هو المشكلة بالنسبة لها ؛




ولكن طريقة تصميمه التى تعتمد على دوران القماش ؛ فخلال حضورها حفل توزيع جوائز «بيلبورد ميوزك اورد» العام قبل الماضى ؛ كان واضحا أن الفستان يعيق حركتها بشكل كبير ؛ وهو ما جعل أحد المنظمين يتدخل لمساعدتها ؛ بعد أن التف القماش بشكل كامل حول ساقيها ؛ الأمر الذى جعلها لا تتحرك بشكل سلس . وتأتى النجمة كاثرين هيجل ضحية لأصعب المواقف التى قد تتعرض لها أى امرأة؛ فخلال حضورها إحدى الأحداث الفنية ؛ وتحديدا أثناء وجودها على خشبة المسرح لتقديم جائزة ؛ فوجئت بإنزلاق حمالة صدر فستانها ؛ لتسرع وتمسك بها قبل أن تكشف عن صدرها ؛ وهو الموقف الذى قالت عنه أنه من أصعب مواقف حياتها .



أما نجمة الغناء ماريا كارى فكما هى مميزة فى مسيرتها الغنائية ؛ كانت أيضا ضحية مميزة لموقف لا يتوقع حدوثه على أرض الواقع ؛ حيث كانت تحيى حفل غنائى لها ؛ وخلال الحفل فوجئت بتمزق فستانها من الخلف ؛ فلم يكن أمامها الا أن تستدعى فريق عملها لحياكة الفستان وانقاذ الموقف ؛ أمام الجمهور وهى على خشبة المسرح .

عدد المشاهدات 182

الكلمات المتعلقة :